شاهد كل المباريات

إعلان

وكيله: الانتخابات تحدد عودة شيكابالا.. ومرتضى يكره "ولاد النادي"

شيكابالا ومرتضى منصور

شيكابالا ومرتضى منصور

قال سمير عبدالتواب، وكيل أعمال محمود عبدالرازق "شيكابالا"، إن اللاعب أجبر على الرحيل عن الزمالك، مؤكدًا أن مرتضى منصور رئيس النادي يكره أبناء القلعة البيضاء.

وأضاف عبدالتواب، في تصريحات إذاعية لـ"ميجا إف إم" مساء السبت: "شيكابالا أكد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه أجبر على الرحيل عن الزمالك، والظروف لم تساعده على الاستمرار في صفوف الفريق".

وتابع: "رئيس نادي الزمالك اعترف أنه يريد الاستغناء عن شيكابالا، وأكد أكثر من مرة أن اللاعب يجب أن يرحل".

وأوضح: "وعلى الرغم من تأكيده خلال الجلسة الأخيرة على أن شيكابالا هو من اختار الرحيل عن الزمالك، لكن لاعب الكرة يشعر بمن أمامه سواء برغبته في البقاء أو مغادرة النادي".

وواصل: "مرتضى منصور يكره أولاد النادي، ويشعر بغضب شديد من ذكر هذا الأمر أمامه، لذلك فضلنا الموافقة على عرض الرائد السعوي لمدة موسم على سبيل الإعارة".

وأضاف: "الدوري السعودي من أقوى الدوريات ويضم ستة لاعبين مصريين، والرائد سيشارك هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الخامس في دوري الموسم الماضي".

وعن إمكانية عودة شيكابالا للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته للرائد، أتم سمير قائلا: "الانتخابات المقبلة في الزمالك هي التي ستحدد عودة اللاعب من عدمها".

يذكر أن شيكابالا انتقل رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف الرائد مقابل 100 ألف دولار -ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصري- نظير إعارته لمدة موسم على سبيل الإعارة.

0

إعلان

التعليقات

`10

هجمة لتونس لكن كورتوا يخرج من مرماه ويتصدى للكرة بسهولة