شاهد كل المباريات

إعلان

محمود طاهر يعرض حلا لأزمة الأهلي مع الأوليمبية ويلوح بالتصعيد الخارجي

محمود طاهر

محمود طاهر

عرض محمود طاهر رئيس النادي الأهلي حلاً لأزمة إدارته مع اللجنة الأوليمبية بشأن لائحة النظام الأساسي وعقد الجمعية العمومية على يومين في مقرين مختلفين للنادي الأهلي.

طاهر قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن لديه حلاً يتمثل في جلوس ممثلين قانونيين من النادي الأهلي وكذلك اللجنة الأوليمبية لمناقشة التفاصيل القانونية والتوصل لصيغة نهائية.

وأضاف رئيس الأهلي قائلاً: "لم تناقش اللائحة الاسترشادية الأولى مع رؤساء وإدارات الأندية وبالتالي وجد فيها بعض النقاط غير المتفق عليها، ولذلك قررنا القيام بصياغة لائحة جديدة لمصلحة النادي الأهلي والرياضة المصرية".

النادي الأهلي كان قد أقر لائحته الجديدة بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية عليها على مدار يومين في مقري مدينة نصر والجزيرة وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني للحضور والتصويت.

وتابع طاهر قائلاً: "فوجئنا بهجوم شديد علينا بعد اللائحة التي تم الإعلان عنها، اتهمنا البعض بتفصيلها من أجل الإقصاء للبعض أو لتنفيذ أغراض خاصة، وحدث هذا حتى قبل الإعلان عن اللائحة".

وواصل طاهر قائلاً: "هذا هو دستور الأهلي الذي وضعناه، وكان لنا وجهة نظر في إقامة الجمعية العمومية على يومين وفي مقرين حتى يحضر أكبر عدد ممكن من الأعضاء".

وبرر طاهر إجراءات العمومية قائلاً: "المادة 4 في القانون تمنح اللجنة الأوليمبية المصرية حق تحديد النصاب القانوني واعتماد اللائحة بما لايخالف المواثيق الأوليمبية الدولية".

ولوح رئيس النادي الأهلي بالتصعيد الخارجي دون أن يفصح عن خطة لهذه الخطوة:"لا أريد أن اضطر للجوء إلى جهات خارجية للفصل في هذه الأزمة".

وأنهى طاهر قائلاً: "البعض يحاول عرقلة مسيرة النادي الأهلي والرياضة المصرية عموماً، نتمنى أن يتم تحكيل العقل ممن ينتمون للنادي الأهلي وننتظر منهم أن يعملوا لمصلحة النادي بدلاً من إشعال الفتن والنيران لعرقلة مسيرتنا".

-2

إعلان

التعليقات

`86

الحكم يشهر الكارت الأصفر لاحمد فتحي