شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: مدير أهلي الجزيرة "سبنا".. ونجاح طاهر في الحفاظ على قيم النادي 10% فقط

محمود طاهر

محمود طاهر

عبر عدلي القيعي مدير التسويق السابق في النادي الأهلي عن عدم رضاه تجاه عدد من القرارات التي يتخذها مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث القيعي في برنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، حيث أكد على أن نسبة نجاح مجلس إدارة الأهلي الحالي فيما يخص الحفاظ على قيم النادي -على حد وصفه- لا تتعدى نسبة 10%.

وسرد القيعي واقعة أكد خلالها على قيام سيد عبد الرؤوف مدير فرع الجزيرة بالنادي الأهلي بسب عدد من رموز القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال مدير التسويق السابق: " لم يحدث من قبل أن تدخل العاملين بالنادي في الانتخابات، عندما كنت مديراً للأهلي كنت أكتب تعميماً لكل الإدارات بمنع كل من هو عاملأ أو موظفاً أو مدرباً أو لاعباً من المشاركة في الانتخابات ".

وأكمل: " التعميم كان يشمل منع خروج كل من لديه عمل في النادي الأهلي من مكتبه، حتى أنا لا أخرج من مكتبي، ومن يخالف ذلك كان يتعرض للجزاءات ".

وأضاف: " الآن الجميع يخرج ويتواجد في السرادق، مدير أمن أهلي الجزيرة سبنا عبر فيسبوك، هذا الأمر لو حدث في فترة رئاسة صالح سليم لما بقي هذا المسؤول في موقعه ولو لدقيقة ".

واختتم: " نسبة نجاح مجلس طاهر فيما هو مادي ومالي تصل إلى 85%، ولكن كل ما هو جماد سهل، ولكن نسبة النجاح في الحفاظ على قيم الأهلي لا تتعدى 10% ".

-2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa