جميع المباريات

إعلان

تقرير - "زجاج بتروسبورت" ليست مشكلته الأولى.. 4 مشاكل سابقة لمرسي بالقلعة البيضاء

باسم مرسي

باسم مرسي

مشكلة جديدة افتعلها مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي عقب مباراة فريقه الودية مساء الأربعاء أمام ضيفه الرائد السعودي، تقرر على إثرها قرار إدارة القلعة البيضاء بإيقاف اللاعب وتغريمه وربما عرضه للبيع فيما بعد.

وفاز الزمالك وديا على الرائد السعودي  بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولم يسجل مرسي أي هدف بالمباراة، وعقب نهاية اللقاء قام اللاعب بكسر زجاج ملعب بتروسبورت في تصرف آثار حفيظةً الحاضرين.

ولم تكن تلك هي المشكلة الأولى التي يفتعلها مرسي داخل جدران نادي الزمالك، ولكنها تعد الخامسة حيث إقترف لاعب الإنتاج الحربي نفسه ٤ مشاكل من قبل أثيرت على مرأى ومسمع وسائل الإعلام.

١- مرسي وسكين حازم

دخل الثنائي باسم مرسي مهاجم الفريق وحازم إمام قائده في مشادة كلامية وتراشق لفظي مع بعضهما البعض، إنتهت برفع قائد الفريق "السكين" على مرسي مما نتج عن الواقعة بعد ذلك إعارة إمام للاتحاد السكندري.

٢- صدام مع رئيس النادي

"أنت فتوة؟ أنت شمشون؟ إنت مين!" كلمات قوية وجهها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للاعبه "باسم مرسي" عندما قام الأخير بلعب دور "المحامي" على حد وصف رئيس النادي ودافع عن زميله في الفريق علي جبر والذي تعرض للعقوبة من قبل إدارة النادي عقب طرده في لقاء النجم الساحلي، لتستمر المناوشات بين باسم ومنصور على القنوات الفضائية حتى قرر مرسي التراجع والإعتذار في النهاية لرئيس ناديه.

٣- مشادة مع عضو النادي

دخل باسم مرسي فيه مشادة كلامية مع أحد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وكاد الأمر أن يتفاقم إلا أنه سرعان ما أنتهى وغادر اللاعب مقر النادي، وهي الواقعة التي لم ينفِها "حسين السيد" مدير الكرة بنادي الزمالك آنذاك.

٤- مشادة مطار قرطاچ

شاء القدر أن يتواجد بعض من مشجعي النادي الأهلي على نفس طائرة نادي الزمالك المتوجهة إلى تونس، وقام البعض بالإحتكاك بمطار قرطاچ بمهاجم الزمالك باسم مرسي وتوجيه الهتافات تجاهه إلا أن مرسي أبى إلتزام الصمت وبادر هو الآخر بتبادل الهتاف والإحتكاك مع الجماهير، وكادت الأمور أن تزداد سوءًا لولا تدخل رئيس البعثة أحمد مرتضى منصور الذي سارع في إنهاء المشكلة.

فترى هل تكن مشكلة ملعب بتروسبورت وتحطيم مرسي لزجاجه الأخيرة له بنادي الزمالك؟! ومن ثم يرحل عن القلعة البيضاء، أو إن لإدارة نادي الزمالك قرار آخر ستكشف عنه الساعات القليلة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن