شاهد كل المباريات

إعلان

في حضور ساويرس.. طنطاوي يكشف ملامح برنامجه الانتخابي لأعضاء نادي الصيد

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس

أكد محسن طنطاوي، المرشح على مقعد الرئيس لنادي الصيد، أن المهمة لن تكون سهلة في حال نجاح أي مرشح خلال الانتخابات المقبلة، مؤكدًا أن الجميع على علم بحجم المسؤولية التي تنتظره. 

وقال محسن خلال الندوة التي أقامها لشرح برنامجه الانتخابي في حضور مراسل يلا كورة، إنه بدون شك فأى رئيس نادي لابد أن يفكر على أنه مُقدم على مرحلة في منتهى الصعوبة، فليس من السهل تولى مسؤولية نادي بحجم وتاريخ الصيد.

وأضاف:" أعضاء قائمتي بالكامل لديهم أفكار جيدة ، ولذلك قررت أن يتولى كل فرد منهم ملف للحديث عنه، رغم أنني على علم بكل الملفات الخاصة بالنادي، لكن حاولت ترك المساحة لهم للتغبير عن فكرهم". 

وتابع" نحلم بإنجاز العديد من المشروعات داخل النادي، لكن يمكن تنفيذها الا بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الصيد".

وأوضح طنطاوي، أن الجمعية العمومية لنادي الصيد تملك القدر الكافي من الوعي لاختيار الأفضل والأنسب خلال الانتخابات المقبلة. 

وأشار إلى أنه خلال برنامجه الانتخابي يسعى لتحسين الخدمات وإضافة خدمات جديدة، في ظل الحمل المادي الكبير الذي يواجه غالبية الأعضاء.

 وأكمل:" سنعمل على تحسين الأنشطة الرياضية والملاعب داخل نادي الصيد، واختيار احسن المدربين في جميع الألعاب، وجلب عناصر الاستثمار.

واختتم:" اتمنى من الجميع عدم اختيار الاشخاص عن طريق المعرفة أو الصداقة، اذا كنت لا اصلح لا تختاروني لرئاسة النادي".

0

إعلان

التعليقات