شاهد كل المباريات

إعلان

محمود طاهر عن منافسه الخطيب: هو الأفضل في الكرة.. وأنا رجل انجازات

طاهر والخطيب

طاهر والخطيب

أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته بالانتخابات المقبلة، أنه يحترم منافسه على منصب الرئيس محمود الخطيب، مشيرا إلى أن"بيبو" واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

وقال طاهر في تصريحات  خلال استضافته ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم":" بالقطع لا استطيع النزول مع الخطيب في ملعب كرة القدم فهو أفضل مني في هذا الأمر".

وأضاف:" الخطيب من الشخصيات المهذبة والمحترمة وصاحب خلق رفيع على المستوى الإنساني، بالإضافة لكونه نجم كبير في عالم كرة القدم".

وتابع:" أعظم لاعب في تاريخ الأهلي هو مختار التتش، وهذا ليس بكلامي وإنما كان كلام الأسطورة صالح سليم، ورغم ذلك التتش لم يتولى منصب إداري داخل الأهلي طوال حياته، واكتفى بالتركيز في تطوير الكرة داخل الكرة الحمراء".

وأوضح، أنه ليس بالضروري أن تكون لاعب عظيم فتتقلد منصب رفيع كرئيس النادي، وخير دليل على ذلك مختار التتش، الذي ابتعد عن المناصب ليجد في النهاية اسمه على أكبر صرح بالقلعة الحمراء يحمل اسمه بعد وفاته.

وأكد طاهر، أنه غير قلق من المنافسة مع محمود الخطيب على منصب رئيس النادي، فرغم كونه أسطورة  في الكرة لكنه يرى أنه لديه ما يؤهله للفوز في الانتخابات المقبلة على حساب الخطيب

واختتم:" الإدارة هي تخصصي، وأنا رجل إدارة وصناعة وانجازات وأستعرضها دائما والجمهاهير تراها على أرض الواقع".

0

إعلان

التعليقات