شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستطلع هلال الصدارة في مواجهة "الهجوم الأقوى" بالدوري

الاهلي والمقاصة

الاهلي والمقاصة

يستطلع النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري عندما يحل ضيفاً على مصر المقاصة مساء اليوم الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للمسابقة.

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من تسع مباريات بفارق نقطتين عن الإسماعيلي المتصدر بعد 12 جولة، بينما يأتي المقاصة ثامناً برصيد 15 نقطة.

هلال الصدارة

لم يتواجد النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري منذ انطلاقة الموسم الجاري، إذ تأجلت له عدد من المباريات بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

وفي حال تحقيق الأهلي للفوز على حساب المقاصة، فإن الفريق سيتمكن من التربع على صدارة ترتيب الدوري للمرة الأولى في الموسم الجاري، قبل خوض مبارتين مؤجلتين أخرتين.

استفاقة المقاصة

نجح مصر المقاصة في الاستفاقة بعد كبوته مطلع الموسم الجاري، إذ توقفت سلسلة الهزائم التي مًني بها من قبل، ليحقق أربع انتصارات وتعادلين في آخر ست مباريات.

وبعد أن كان المقاصة متواجداً في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري، فإنه نجح في التقدم للمرتبة الثامنة بعدما حصد 14 نقطة خلال آخر ست مباريات له، إذ فقد خلالها أربع نقاط فقط.

غياب 11 لاعباً.. وعودة صالح

شهدت قائمة النادي الأهلي عودة صالح جمعة للتواجد من جديد بعد غياب في اللقاءات الماضية، في الوقت الذي يغيب فيه 11 لاعباً عن الفريق أمام المقاصة.

واستبعد من القائمة كلاً من عماد متعب وحسام عاشور وعمرو بركات وعلي معلول ورامي ربيعة ومروان محسن وأحمد حمودي وسعد سمير وعبد الله الشامي ومحمد الشناوي وأحمد الشيخ وهشام محمد.

اللا هزيمة

يبقى الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة خلال الموسم الجاري من الدوري المصري، بعدما حقق ثمان انتصارات إلى جانب تعادل وحيد في البطولة حتى الآن.

ويرغب الأهلي في الإبقاء على رقمه الإيجابي مستمراً أمام المقاصة من أجل التربع على صدارة الدوري ومواصلة الزحف نحو رقمه القياسي المسجل في الفترة من 2004 وحتى 2006 بعدد 46 مباراة بدون هزيمة، حيث حقق منهم 43 لقاء حتى الآن.

الهجوم الأقوى

يمتلك نادي مصر المقاصة الخط الهجومي الأقوى خلال الموسم الجاري من الدوري المصري بعدما استطاع لاعبوه أن يسجلوا 22 هدفاً في 11 لقاء سابق.

وعلى الرغم من تسجيل خمسة أهداف فقط خلال أول خمس مباريات، إلا أن لاعبو المقاصة نجحوا في تسجيل 17 هدفاً في المباريات الست الأخيرة، كانت النسبة الأكبر منهم للثنائي جون أنتوي وحسين الشحات بثمان أهداف لكلاً منهما.

بطاقة المباراة

الفريقين: مصر المقاصة والأهلي.

المناسبة: مؤجلة من الجولة الثانية للدوري المصري.

المكان: ملعب الجيش في السويس.

الموعد: 07:00م بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت ودي أم سي سبورتس.

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa