شاهد كل المباريات

إعلان

وكيله: باسم مرسي يرفض العروض المحلية.. وهدفه المونديال

باسم مرسى

باسم مرسى

أكد مهاب العربي وكيل أعمال باسم مرسي، مهاجم الزمالك، أن اللاعب يرفض العروض المحلية، لا سيما وأنه يسعى خلال تلك الفترة إلى تغيير الصورة التي تصدرت للجماهير في الماضي بأنه لاعب مشاغب.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "باسم مرسي يمتك العديد من العروض بالفعل، لكنه يرفض الأمر ويتمسك بالتركيز مع نادي الزمالك، وهو يرغب  في الرحيل عن النادي وهو في مستوى جيد".

واستطرد قائلا: "باسم مرسي يتدرب بكل قوة مع نادي الزمالك، ويسعى إلى التواجد بشكل أساسي، للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا".

وفي سياق متصل قال وكيل اللاعبين أن موكله أحمد أيمن منصور، لاعب المصري، يتبقى له شهر ونصف أو شهرين حتى العودة من جديد إلى الملاعب بشكل طبيعي، وذلك بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي. 

وأضاف "أحمد أيمن يتواجد في قطر للتأهيل هناك، في ظل تولي والده تدريب أحد الأندية القطرية، بالإضافة إلى وجود جهاز حديث جدا، يمكنه الكشف عن الرباط الصليبي ومدى قوته".

وكان أحمد أيمن منصور، تعرض لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة الأهلي في شهر أغسطس من العام الجاري.

وأشار العربي إلى أن موكله أحمد كابوريا كان من أفضل اللاعبين في مصر، وعندما انتقل للزمالك، كان في مركزه أكثر من لاعب مميز في المركز رقم 10.

وأضاف "طريقة لعب نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك، لا تعتمد على اللاعب رقم 10، الذي يجيده كابوريا، لدرجة أن هناك لاعبين مميزين أمثال محمد إبراهيم لا يشاركون بالشكل المطلوب".

واستطرد قائلا: "مبدأ عودة كابوريا إلى النادي المصري البورسعيدي، في يناير المقبل، وارد بقوة، وفي حالة طلب حسام حسن عودة اللاعب، فهذا أمر مطروح بقوة، لا سيما وأنه صاحب فضل كبير على اللاعب".

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa