شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. "قاهر القطبين والثلاثية الأولى" ضمن أبرز 5 أرقام من مباراة الأهلي والمقاصة

المقاصة

جانب من مباراة الأهلي والمقاصة

تلقى الأهلي الخسارة الأولى في الدوري على يد مصر المقاصة بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش الثالث ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني.

الأهلي ظل في المركز الثاني برصيد 25 نقطة ليصبح على بعد نقطتين من الإسماعيلي متصدر المسابقة إلا أن الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين أمام النصر والمقاولون العرب.

في المقابل، واصل مصر المقاصة صحوته ليقفز الفريق الفيومي للمركز السابع برصيد 18 نقطة.

ويرصد يلا كورة في التقرير التالي، أبرز خمس ملامح بعد هزيمة الأهلي من المقاصة:

- قاهر القطبين

استطاع عماد سليمان المدير الفني للمقاصة أن يقهر الأهلي والزمالك منذ توليه تدريب الفريق الفيومي حيث نجح في الفوز على الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يكرر الثلاثية أمام المارد الأحمر.

عماد سليمان نجح أيضًا في قيادة المقاصة للنتائج الإيجابية بعدما نجح في جمع 16 نقطة منذ توليه مهمة تدريب الفريق بواقع خمس مباريات فوز وتعادل في مباراتين أمام طنطا ووادي دجلة.

- فوز ثاني

المقاصة حقق فوزه الثاني تاريخيًا أمام الأهلي حيث التقى الفريقين في 12 مناسبة انتهت منهم سبع مباريات لصالح الأحمر وثلاث مباريات انتهت بالتعادل.

وكان آخر انتصار لصالح المقاصة على الأهلي في الموسم قبل الماضي بالدور الأول في مباراة انتهت نتيجتها (1-0).

- سلسلة اللاهزيمة

تلقى الأهلي أول خسارة محلية بعد 46 مباراة في مسابقة الدوري لينهي المقاصة سلسلة نتائج الأحمر الإيجابية في المسابقة المحلية الأولى.

- أول ثلاثية

للمرة الأولى هذا الموسم يستقبل مرمى الأهلي ثلاثة أهداف في مسابقة الدوري ليستقبل الأحمر سبعة أهداف في المسابقة ويصبح متساويًا مع سموحة والذي لعب جميع مبارياته.

- أزارو

واصل المحترف المغربي وليد أزارو أهدافه في مسابقة الدوري مع الأهلي حيث نجح في تسجيل هدفه السادس حتى الآن ليواصل صدارته هدافي الأحمر في المسابقة المحلية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات