شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 5 نجوم قد يشعلون سوق الانتقالات الشتوية بين الأهلي والزمالك

حسين الشحات

حسين الشحات لاعب المقاصة

 يقدم الكثير من اللاعبين أداءً أكثر من رائع في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم مما قد يشعل صراع القطبين الأهلي والزمالك حول الحصول على خدماتهم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة. 

وبعدما شهد الميركاتو الصيفي صراعًا كبيرًا بين القطبين من أجل الحصول على نجوم دوري الموسم الماضي بدأ الغريمين يبحثان عن احتياجاتهم لاستكمال المشوار المحلي والاستعداد لخوض البطولة الإفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية. 

ويستعرض "يلا كورة" أبرز 5 لاعبين من المحتمل أن يتنافس عليهم الغريمين في يناير المقبل: 

- حسين الشحات 

لاعب آخر سيكون تحت مجهر الأهلي والزمالك في ظل تألقه اللافت في صفوف مصر المقاصة وهو حسين الشحات الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري بتسعة أهداف متسويًا مع زميله بالفريق جون أنتوي. 

الشحات نجح هو الآخر في هز شباك الأهلي والزمالك هذا الموسم كما يقدم مستوى رائع مع فريقه الفيومي والذي قاده من مراكز الهبوط إلى وسط الجدول. 

ويمتد عقد الشحات 4 سنوات مع مصر المقاصة إلا أن اللاعب أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في الانتقال لصفوف الأهلي حال رحيله عن المقاصة. 

- محمد عواد 

يقدم محمد عواد حارس الإسماعيلي، مستوى رائع هذا الموسم الأمر الذي جعل النقاد والمحللين بطالبون الجهاز الفني للمنتخب المصري بضم اللاعب. 

عواد استطاع خلال 12 مباراة أن يحافظ على نظافة شباكه في خمس مناسبات ليكون الحارس الأبرز حتى الآن في مسابقة الدوري. 

وقد يكون حارس الإسماعيلي والذي يمتد عقده خمس سنوات صراع جديد بين القطبين خاصة من جانب الأهلي والذي يريد تعزيز هذا المركز في ظل اهتزاز مستوى حارسه شريف إكرامي في الفترة الأخيرة. 

- إبراهيم حسن 

يعد إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي، من أبرز اللاعبين في مسابقة الدوري حتى الآن حيث نجح بعد مرور 12 جولة في تسجيل هدفين وصناعة ستة أهداف لزملاءه حتى الآن. 

صاحب الـ26 عامًا قدم الموسم الماضي بشكل لافت بفضل تمريراته الحاسمة حيث صنع 10 فرص حاسمة وأحرز خمسة أهداف بقميص الدراويش. 

وكان الزمالك أعلن الصيف الماضي عن رغبته في الحصول على إبراهيم حسين والذي يمتد عقده خمس سنوات إلا أن رئيس الإسماعيلي إبراهيم عثمان رفض رحيل اللاعب. 

- عمر السعيد 

يعد عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي، أبرز اللاعبين في مسابقة الدوري خلال الفترة الأخيرة خاصة بعدما نجح في هز شباك الأهلي والزمالك. 

السعيد صاحب الـ27 عامًا نجح في تسجيل 8 أهداف حتى الآن ليتواجد في المركز الثالث على صعيد الهدافين هذا الموسم. 

ويعد مهاجم الإنتاج الحربي مطمعًا للمنافسين خاصة بعد اقتراب عقده مع الانتهاء والذي سينتهي بنهاية الموسم مما يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع لناديه. 

- كالديرون 

لاعب ثالث من الإسماعيلي ظهر بشكل رائع وهو المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون صاحب الستة أهداف في الدوري بالإضافة إلى هدفين في مسابقة كأس مصر. 

كالديرون البالغ من العمر 28 عامًا انتقل إلى صفوف الإسماعيلي في يناير الماضي إلا إنه وبعد موسم واحد داخل الفريق الأصفر نجح في إثبات جدارته لقيادة صفوف الدراويش. 

ومن المحتمل أن يكون كالديرون أحدث صراعات الأهلي والزمالك في ظل اهتزاز مستوى المهاجمين عند القطبين. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات