شاهد كل المباريات

إعلان

انبي يتجاوز الانتاج في الدوري وينضم لحصار المربع الذهبي

بولان فوافي ، انبي

صورة ارشيفية

فاز انبي على الانتاج الحربي 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، على استاد بتروسبورت.

وارتفع رصيد انبي إلى 18 نقطة في المركز الثامن، لكن بفارق نقطة واحدة عن الزمالك الرابع، فيما بقى الانتاج الحربي برصيد 16 نقطة في المركز التاسع.

كان صلاح محسن قريبا من التسجيل في الدقيقة 10 بعدما استقبل كرة رائعة من الخلف للأمام وخدع خط الدفاع بالكامل ليجد نفسه في مواجهة حارس المرمى، وصوب أثناء خروجه لكنها أتت بجوار القائم.

وحصل الانتاج الحربي على فرصة خطيرة في الدقيقة 26 بعدما حصل محمد عصام القادم من الخلف على تمريرة عرضية من منتصف الملعب وضعته في حالة انفراد بالمرمى لكنه سدد كرة يسارية ضعيفة ذهبت بسهولة إلى عماد السيد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح انبي في الدقيقة 41 من عمر المباراة بعدما قام عبد الرحمن فاروق بلمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، لكن استطاع عامر عامر أن يتصدى للكرة ببراعة.

ولم ينتظر انبي طويلا من أجل زيارة شباك الانتاج الحربي، حيث أرسل صلاح محسن عرضية متوسطة الإرتفاع من الجانب الأيسر في الدقيقة 43، استقبلها عرفة السيد بتسديدة مباشرة ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح انبي في الدقيقة 59، وتقدم محمد مجدي من أجل تسديدها وأحرز الهدف الثاني لصالح الفريق البترولي.

0

إعلان

التعليقات