شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك: إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى مسؤولان عن ملف الكرة

الزمالك

الزمالك

قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن إسماعيل يوسف، عضو المجلس، وأحمد مرتضى، عضو المجلس السابق، هما المسؤولان عن ملف الكرة في النادي.

وأضاف زادة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "رأيي في الكرة استشاري، الأمر يعود لإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى".

واستطرد زادة قائلا: "على الرغم من عدم تواجد أحمد مرتضى منصور في مجلس إدارة النادي، إلا أن العمل والانتماء لا يرتبط بالتواجد في المجلس أو من خارجه".

وفي سياق متصل، قال زادة إن المجلس الحالي يتعامل مع ملف "كابوس" اسمه ملف عقود اللاعبين الراحلين عن الفريق منذ مجلس ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للنادي.

وأضاف: "نجحنا في حل أزمات كثيرة ويتبقى إنهاء ملفات الغاني جونيور أجوجو والبرازيلي ريكاردو، والغاني كريم الحسن والكاميروني أليكسيس موندومو"، مضيفا "نجحنا بالفعل في إنهاء أزمات نحو 10 لاعبين سواء مصريين أو أجانب".

وأوضح: "مرتضى كلفني بتولي ملف ريكاردو مع المحامي نصر عزام والمحامي الإسباني كريسبو، وهو محامي جيد ونجح في حل مشكلات كبيرة لميسي ونيمار".

وأكمل: "المحامي الذي كان يدافع عن النادي وقت ممدوح عباس كان محامي متخصص فشل، ويتقاضى من النادي 40 ألف يورو، ورغم ذلك وقعت علينا غرامات كبيرة لصالح ريكاردو".

وأردف: "خضنا كل أنواع التقاضي في أزمات مستحقات اللاعبين، وأزمة ريكاردو أمامنا فرصة حتى نهاية العام لسداد المستحقات، وإذا لم نسدد سيتم خصم 6 نقاط من الفريق ثم منعه من القيد ثم حرمانه من المشاركة في البطولات القارية".

واستطرد: "أحضرنا ريكاردو ووكيله إلى مصر، وتفاوضنا معه وعقدنا اتفاق صلح، وتم إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم سداد مستحقات اللاعب على مدار عام كامل، واللاعب تنازل عن القضية، وتم فتح حساب للاعب في أحد البنوك، وسيتم تحويل الدفعات على حسابه، وتسلم بالفعل الدفعة الأولى بقيمة 100 ألف دولار".

8

إعلان

التعليقات