شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: نيبوشا "مقرف" وقراراته خاطئة.. ولو كنت رئيساً لأقلته!

مرتضى منصور

مرتضى منصور تابع المباراة من المدرجات

عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن غضبه من مدرب الفريق المونتينجري نيبوشا بعد خسارة الأبيض على ملعبه في استاد القاهرة أمام الإسماعيلي بنتيجة (1-0).

مرتضى منصور مُقاطع لنادي الزمالك منذ الإعلان عن نتيجة الانتخابات يوم 24 نوفمبر الماضي بفوزه وسقوط ابنه أحمد مرتضى منصور ونجاح هاني العتال المنافس من قائمة أحمد سليمان المنافسة للرئيس الحالي.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قائلاً: "أنا لست ذو صفة الآن، حضرت كمشجع وليس كرئيس للنادي"، مضيفاً عن هاني العتال :"لن أباشر عملي في مجلس الإدارة إلا إذا تم طرد المزور الشتام".

وتابع رئيس نادي الزمالك :"أشعر بالقرف من الأداء والمدرب واللاعبين، التشكيل والتغييرات خاطئة، ونيبوشا يجامل لاعب بعينه يقول عنه المحللون أنه ابن الزمالك، ورأينا اليوم مستواه".

ورد مرتضى على سؤال مراسل "دي إم سي سبورتس" حول قراره بشأن نيبوشا إذا كان يباشر عمله كرئيس لنادي الزمالك قائلاً بعنف: "يمشي طبعاً"، وتسائل: " أين روقة وصلاح عاشور ومحمد رمضان، وداوودا وكابوريا!؟، لقد قمنا بشراء أفضل فريق".

وعاد رئيس الزمالك المنتخب من الجمعية العمومية للحديث عن هاني العتال قائلاً: "هذا النحس والسرطان الذي دخل مجلس الإدارة بعد أن فرضه علينا الوزير هو السبب في كل ما يحدث، لقد هدم الزمالك من قبل مع ممدوح عباس".

وأردف مرتضى :"هذا الشخص مُزور ووالده مزور خرج للتو من السجن، والنيابة العامة أقرب بأنه مزور وعضويته ووالده مزورتان، تصويت الجمعية العمومية فوق رأسي ولكن دخوله في الأصل كان خاطئاً بقرار قضائي صدر بعد منتصف الليل".

وأنهى رئيس الزمالك بالحديث عن المرشحين لخلافة نيبوشا وطرح اسم مدرب منتخب مصر الأسبق قائلاً: "لم أتحدث مع حسن شحاته أو غيره، ليس لدي صفة الآن، احترمت نفسي وجلست في منزلي رفضاً للعمل مع الشخص المُزور، وعلى وزير الرياضة أن يطالبه بالاستقالة".

66

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات