شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد سليمان يوجه رسالة لرموز الزمالك: الخوف على الكيان يجب أن يكون أكبر

احمد سليمان

احمد سليمان

أصدر أحمد سليمان، المرشح السابق في انتخابات نادي الزمالك، بيانا رسميًا اليوم الجمعة تحدث فيه عن ضرورة التدخل من أجل كيان نادي الزمالك.

وكان أحمد سليمان قد خسر سباق الانتخابات على مقعد الرئيس لصالح مرتضى منصور.

وذكر سليمان من خلال بيان رسمي له اليوم الجمعة أنه ابتعد عن الساحة بعد الانتخابات وتمنى التوفيق لمجلس الإدارة الجديدة وطالب بفتح صفحة جديدة مع الجميع.

وأضاف سليمان في بيانه أن عدد من رموز النادي تعمدوا الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات خوفًا من شخص واحد، مؤكدًا أنه يجب أن يكون الخوف على الزمالك أكبر من الخوف من هذا الشخص.

وجاء نص بيان سليمان كالآتي:

منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة وأنا ملتزم الصمت – رغم أن رئيس الزمالك حتى يوم أمس مازال يتحدث عني - بل وقدمت التهنئة للمجلس الجديد وطالبته بضرورة فتح صفحه جديدة مع الجميع من أجل مصلحه وكيان نادي الزمالك .. ولكن يبدو أن الأمور الشخصية هي التي أصبحت تتحكم في كل شيء داخل النادي ولا أحد يتعظ ونتيجة لذلك أصبح وضع فريق الكرة الأول لا يسر عدو ولا حبيب.

وإذا كان عدد كبير من رموز الزمالك قد تعمد الاختفاء قبل وأثناء الانتخابات الأخيرة خوفا من شخص بعينه فلابد أن يكون الخوف على كيان نادي الزمالك أكبر من أي خوف متعلق بالأشخاص مثلما تحملت أنا شخصيا فوق طاقة البشر طوال الفترة الماضية على مرأي ومسمع من الجميع من أجل كيان نادي الزمالك.

وبعد الخسارة الأخيرة لفريق الكرة أمام الإسماعيلي وتراجع الفريق بشكل مخيف في جدول الدوري .. أصبح نادينا يحتاج من الجميع التدخل .. التدخل من أجل إعادة تصويب الأمور بعيدا عن المصالح والأغراض الشخصية .. فلا يمكن أن نشاهد نادينا ينهار بهذا الشكل والجميع يتفرج لمجرد أن شخص واحد فقط هو الذي يتحكم في كل شيء داخل النادي ويرغب في أن يسير الجميع على دربه حتى لو كانت النتيجة هي الانهيار.

ورسالتي هنا الى وزير الشباب والرياضة:" يا ترى حضرتك مبسوط؟!."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa