شاهد كل المباريات

إعلان

شكوك وصول الأهلي للقمة تتزايد بتعثر جديد أمام طنطا

طنطا ، ازارو

طنطا ، ازارو

تعثر الأهلي من جديد بالسقوط في فخ التعادل مع فريق طنطا في مباراة الجولة الثالثة عشر في بطولة الدوري المصري على استاد المحلة بنتيجة (1-1).

التعادل أفقد الأهلي النقطة السابعة هذا الموسم خلال أول 11 مباراة في المسابقة له، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر برصيد 30 نقطة جمعها من 13 مباراة.

وما زال الأهلي لديه فرصة في الوصول للقمة لو فاز بالمؤجلتين ليتفوق على الإسماعيلي بفارق نقطتين، لكن الشكوك تزايدت في قدرته على تحقيق ذلك بعد التعثر الجديد أمام طنطا الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز 15.

ملخص المباراة

بدأ اللقاء بمحاولة مبكرة من فريق طنطا في الدقيقة الثانية بعرضية تم تحويلها بالرأس باتجاه المرمى لكن الحارس أحمد عادل نجح في التقاط الكرة بنجاح ليحمي فريقه من إصابة مبكرة.

وليد أزارو أهدر الفرصة الأولى للأهلي في الدقيقة بعد تمريرة من عمرو السولية وضعته في منطقة الجزاء ليسدد في الدقيقة الثامنة كرة أرضية تصدى لها الحارس.

وأرسل عبد الله السعيد تمريرة عالية في العمق لتصل إلى أحمد الشيخ الذي حول الكرة بالرأس باتجاه المرمى في الدقيقة 12 مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 29 نفذ أحمد فتحي كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى في منطقة الجزاء لكن الحارس إسلام طارق تألق وأبعد الكرة بعيداً عن شباكه.

وليد أزارو ضغط بقوة على مدافع طنطا ليسقط الأخير وينفرد المغربي في الدقيقة 41 ليسدد بيمناه كرة تهادت إلى الشباك لتعلن عن هدف أول للنادي الأهلي.

وفي الدقيقة 50 مرر الشيخ إلى عبد الله السعيد على الجهة اليسرى ليصل لمنطقة الجزاء ويمرر للخلف إلى الشيخ من جديد الذي سدد أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لفريق طنطا.

جونيور أجايي أرسل تسديدة قوية في الدقيقة 58 تصدى لها الحارس إسلام طارق لترتد ويعاد تدوير الهجمة الحمراء لتنتهي بتسديدة قوية من أحمد فتحي مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

فريق طنطا سجل هدف التعادل في الدقيقة 61 بعد عرضية من الجهة اليمنى ارتطمت بأيمن أشرف مدافع الأهلي وتحولت إلى شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وبعد الهدف نجح طنطا في إغلاق مناطقه الدفاعية بشكل جيد وفشل النادي الأهلي في إيجاد ثغرة يصل من خلالها إلى شباك إسلام طارق لينتهي اللقاء بالتعادل ويفقد الأهلي نقطتين جديدتين.

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa