شاهد كل المباريات

إعلان

العتال ليلا كورة: نيبوشا يجب أن يرحل.. واجتماع مرتضى "باطل"

هاني العتال

هاني العتال

أكد هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على ضرورة رحيل نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الحالي لفريقه في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

وأشار العتال في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن الاجتماع الذي عقده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع أعضاء المجلس خلال الساعات الماضية يعد باطلاً بحكم لائحة النادي.

وقال نائب رئيس الزمالك: " نيبوشا يجب أن يرحل بعد تكرار السقوط في الدوري، من الضروري أن يتم التدخل بقوة لإنقاذ الموقف خاصة أن جماهير الزمالك هي الخاسر الوحيد مما يحدث ".

وأكمل: " القرار النهائي الخاص بنيبوشا يجب أن يكون عبر اجتماع رسمي لمجلس الإدارة وبإجماع الآراء، رأيي عن المدير الفني شخصي بحت ".

وأوضح: " الاجتماع الذي عقده رئيس النادي خلال الساعات الماضية غير قانوني، فبحسب اللائحة يجب إخطار أعضاء مجلس الإدارة بالموعد بجواب مسجل بعلم الوصول ".

واختتم: " ما حدث بالأمس هو اجتماع لقائمة رئيس نادي الزمالك فقط ولا اعترف بالقرارات التي أتخذت وجميعها باطلة بالنسبة لي ".

الجدير بالذكر أن إدارة الزمالك استقرت على بقاء نيبوشا خلال الفترة الحالية على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وآخرها الخسارة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف يوم الخميس الماضي.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa