شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة معلول وهشام.. ثلاثي يتألق في التسديد.. وسليمان حارس لا يصد

الأهلي

الأهلي

خاض الأهلي مرانه اليوم السبت على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، الذي شهد عودة علي معلول وهشام محمد للمران الجماعي، فيما تألق عدد من اللاعبين في التسديد على المرمى.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري.

وعاد علي معلول وهشام محمد وأكرم توفيق، لينتظموا في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم بعدما غاب الثلاثي خلال الفترة الماضية بسبب إصابات مختلفة.

وخضع شريف إكرامي، لجلسات علاجية على هامش مران الفريق بعدما تعرض لكدمة في الركبة منعته من المشاركة في مباراة طنطا أمس الجمعة.

وخاض محمد الشناوي ورامي ربيعة، تدريبات في الجيم خلال مران الفريق حيث يعاني الثنائي من إصابة في العضلة الضامة حرمتهما من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وتقرر أن يجري عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق أشعة على العضلة الخلفية، غدا الأحد، للإطمئنان على حالته، حيث يعاني من ثقل في العضلة الخلفية، حيث قام بأداء تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيم على هامش مران الفريق الجماعي.

منح الجهاز الفني راحة لوليد أزارو، مهاجم الفريق، بسبب معاناته من كدمة في القدم، حيث فضلوا إراحة اللاعب من المران، على أن يشارك في تدريبات الغد بشكل طبيعي.

واختتم الجهاز الفني المران بفقرة تسديد على المرمى واستطاع ان يظهر فيها عدد من اللاعبين بشكل مميز، وسجل خلالها أحمد حمودي، وميدو جابر، وأحمد الشيخ.

وشهد المران فقرة تريفيهية حيث قام طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالمشاركة كحارس في ركلات الجزاء ولم يتمكن من التصدي لأي كرة.

0

إعلان

التعليقات

`56

هجمة لبنما وعرضية داخل منطقة الجزاء يخرجها أحد مدافعي انجلترا