شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: الأهلي له رسالة "مجتمعية".. ولا يوجد أي تأكيد بشأن دعوات النجوم العرب

عدلي القيعي

عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي على أن هناك رسالة ودور مجتمعي للقلعة الحمراء اكبر بكثير من مجرد مباراة بـ3 نقاط أو التتويج ببطولة.

ويستعد الأهلي لملاقاة أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر في اطار مباراة ودية بملعب الجيش في برج العرب بمدينة الاسكندرية لمحاربة الإرهاب ويخصص العائد منها لضحايا الإرهاب في مصر.

وأشار القيعي في تصريحات لبرنامج "المدرج" "أتلتيكو مدريد سوف يصل يوم 29 ديسمبر لخوض المباراة يوم 30، تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي سوف يتواجد أيضا".

وتابع "قمنا بحجز ملعب برج العرب، وطلبنا حضور 60 الف مشجع ونتمنى الموافقة الرسمية من الأمن، نُريد أن تذهب أكبر العائدات لصالح ضحايا الإرهاب وفقا لأليات الدولة".

وأكمل "ما يُثار بشأن دعوة أسماء بعينها من النجوم العرب مجرد تكهنات، لا يوجد أي تأكيد رسمي، الأمر بالكامل في يد تركي أل الشيخ".

وأضاف "الأهلي له رسالة مجتمعية أسمى بكثير من مجرد مباراة، هناك دور للأهلي مع الدولة المصرية في محاربة الإرهاب برعاية سعودية، هي رسالة للجميع".

واستمر "نعلم أن هناك عدد من الدول التي تشارك مصر الحرب ضد الإرهاب تُريد أن يشارك نجوم لها في مباراة أتلتيكو مدريد".

واختتم القيعي حديثه قائلا "نريد الاستعانة بالنجوم العرب في اضيق الحدود، أتلتيكو يُريد مباراة جدية، سنحاول أن نلعب بالتشكيل الأساسي بالكامل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa