شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي ينفي التفاوض مع ثنائي الأهلي.. ويلوم البدري

الإسماعيلي

الإسماعيلي

نفى النادي الإسماعيلي دخوله في مفاوضات لضم ثنائي الأهلي عماد متعب، وصالح جمعة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال  محمد خلف مدير إدارة التعاقدات بالإسماعيلي، أنه يتفاوض حاليا مع 4 لاعبين للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق، من أجل الفوز بمسابقة الدوري الممتاز. 

ويتصدر الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي، الذ لعب مباراتين أقل.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نسعى للتعاقد مع مهاجم مميز في الفترة المقبلة، ليكون داعما للكولومبي دييجو كالديرون، ولكن من الصعب الإفصاح عن كافة المراكز التي سندعهما.

وواصل مازحا: "نتفاوض حاليا مع 4 لاعبين اسمهم محمد، ولكن لا نفاوض عماد متعب أو صالح جمعة".

وعقب خلف على تصريحات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، بعد التعادل أمام طنطا، الذي أكد خلالها أن ناديه سوف يفوز ببطولة الدوري، قائلا "تصريح مشروع والأهلي معتاد على الفوز بالبطولات"، موجها اللوم له"لكن المدير الفني للأهلي كان لا بد أن يقول إن شاء الله، فكل شيء بمشيئة الله".

واستطرد: "ما حدث في الإسماعيلي ظاهرة رائعة، ولا بد من إبراز دور كافة العاملين بالنادي".

وقال خلف إن جمهور النادي الأهلي يحب فريقه، ويعتبره الفريق رقم 2 الذي يشجعه بعد ناديه، مضيفا: "الدوري المصري هذا الموسم مختلف عن المواسم السابقة، وكانت هذه خطة إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، بعودة الدراويش إلى المنافسة من جديد على لقب المسابقة المحلية".

وختم: "الجمهور في الإسماعيلية يعيش حلما جميلا، ولذلك جاء قرار من رئيس النادي، بمنع رحيل أي لاعب يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة، وسوف نتعاقد مع صفقات مميزة في يناير المقبلة".

3

إعلان

التعليقات

`62

توقف المباراة لسقوط كواريسما على ارض الملعب