شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعلن عن مسابقة لاختيار أفضل تصور لتطوير منشآته

ادارة الاهلى الخطيب

صورة أرشيفية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن إطلاق مسابقة تطوعية تهدف للحصول على أفضل التصميمات لتطوير منشآت القلعة الحمراء عن طريق طلبة الجامعات خلال الفترة المقبلة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بياناً، أكد خلاله على بدء مجلس إدارة القلعة الحمراء لتنفيذ مسابقة بين طلبة الجامعات المصرية كلاً في موعده من أجل اختيار التصميمات الأفضل.

وجاء نص بيان النادي الأهلي كالتالي:

" بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تفعيل دورة لجنة الشباب بالنادي؛ تنفيذاً لما تضمنه برنامج عائلة الأهلي، حيث كلف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس بالإشراف على مسابقة تطوعية بين شباب الأهلي من كليات الهندسة والفنون الجميلة، قسم عمارة في الجامعات المختلفة؛ للمشاركة في تقديم أفضل تصور لتطوير منشآت النادي في فروعه الثلاثة، وذلك بالشكل الذي يجسد شخصية الأهلي التاريخية، ودوره الوطني والرياضي والاجتماعي والثقافي، فضلاً عن بطولاته التي منحته لقب نادي القرن في القارة الإفريقية.

وتستقبل لجنة الشباب بالنادي المشاركين في المسابقة من أعضاء الأهلي في مواعيد محددة لكل جامعة سيتم الإعلان عنها من خلال المنابر الإعلامية للأهلي، ثم مناقشة تصوراتهم واستلام كافة الأوراق الخاصة بهم.

وتقوم اللجنة باختيار الأفضل بين هذه التصورات؛ للعمل على تنفيذها من خلال الإدارة الهندسية، بما يتواكب مع طموحات كل الأهلوية؛ لرؤية ناديهم في أفضل صورة ممكنة. "

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات