شاهد كل المباريات

إعلان

إنبي يقفز للمركز الرابع ويمنع المصري من تخطي الأهلي في الدوري

صلاح محسن ، إنبي ، انبي ، انبى

صلاح محسن سجل هدفي إنبي

قفز فريق إنبي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بعدما حقق فوزاً ثميناً على فريق المصري بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري.

إنبي رفع رصيده إلى 24 نقطة من 15 مباراة ليتقدم للمركز الرابع بفارق 3 نقاط عن المصري الثالث الذي لعب نفس عدد المباريات، وبفارق نقطتين عن الزمالك الخامس الذي لعب مباراتين أقل.

هزيمة المصري منعته من تخطي الأهلي في جدول الترتيب والارتقاء للمركز الثاني ولو بصورة مؤقتة ليظل فريق المصري بعيداً عن الوصافة بنقطيتن وعن القمة بـ4 نقاط.

ملخص المباراة

بعد أن شتت دفاع المصري الكرة من على خط المرمى ليمنع إنبي من تسجيل هدف مبكر، عاد الفريق البترولي في الدقيقة 11 بهجمة مرتدة أسفرت عن انفراد صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد في الشباك.

ومن لعبة مماثلة سجل صلاح محسن من جديد في الدقيقة 42 بعد هجمة مرتدة انتهت بتمريرة سيطر عليها نجم إنبي وسدد كرة قوية بيمناه مرت إلى الشباك ليحتفل الضيوف بالهدف الثاني.

وفي الدقيقة 57 صدم عبد الرحمن عامر مدافع إنبي فريقه بتسجيل هدف في مرماه بطريقة غريبة عندما أراد أن يعيد الكرة بالرأس إلى الحارس ليسجل في مرماه هدف المصري الأول ويُعقد الموقف على فريقه، ولكن لم تشهد المباراة أهداف أخرى ليفوز الفريق البترولي.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات