شاهد كل المباريات

إعلان

حسن شحاتة

حسن شحاتة

نفى حسن شحاتة، المدير الفني السابق لبتروجيت، ما نشر على لسانه بشأن رفضه تدريب الفريق الأبيض، خلفًا للمونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، بناءً على طلب فاروق جعفر المستشار الفني.

وتردد اسم حسن شحاتة داخل جدران القلعة البيضاء بعد تذبذب نتائج الزمالك في الفترة الماضية، عقب الخسارة من الإسماعيلي (1-0) يوم 14 ديسمبر، قبل الاستقرار على استمرار نيبوشا.

وقال شحاتة، في تصريحات إذاعية لمحطة الشباب والرياضة: "كل ما في الأمر أن فاروق جعفر سألني حول العودة إلى بيتي الزمالك أثناء تحليل مباريات الدوري في وجود محمد بركات وخالد بيبو".

وتابع: "شهدت تلك الفترة نتائج سلبية للزمالك، وتحدث معي فاروق بصفته المستشار الفني لمرتضى منصور رئيس النادي، وقلت له إنني لا أرفض، وعندما يُعرض علي الأمر سأتفاوض بكل تأكيد".

وأتم المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر تصريحاته قائلا: "كل ما نُشر على لساني في الصحف أو المواقع غير صحيح على الإطلاق، يريدون تشويه صورتي بزعم رفضي التواجد في الزمالك كمدير فني". 

وكان مرتضى منصور أدلى بتصريحات تلفزيونية بعد سؤاله عن حسن شحاتة قال فيها: "حسن شحاتة أفضل مدرب في مصر، لكنه سيتعرض لـ(قلة أدب) من الجماهير قبل حتى أن يبدأ مهمته".

يُذكر أن "المعلم" تولى تدريب الزمالك قبل ستة أعوام وتحديدًا في شهر يوليو 2011 خلفا لحسام حسن، قبل أن يرحل إلى قطر لتدريب نادي العربي في 2012.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات