شاهد كل المباريات

إعلان

الإسماعيلي: طلب 100 مليون من الأهلي دعابة.. وعواد لديه عرض من إسبانيا

عواد ، الاسماعيلي، الإسماعيلي، محمد عواد

محمد عواد حارس الإسماعيلي

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى بالنادي الإسماعيلي، أن طلب 100 مليون جنيه من الأهلي للتفريط في حارس المرمى محمد عواد كان مجرد دعابة.

وكان الصغير كشف أمس السبت أن إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي طلب من محمود الخطيب رئيس الأهلي 100 مليون جنيه لبيع عواد (طالع التفاصيل).

وقال مدرب الحراس في تصريحات إذاعية لـ"ملعب 9090" صباح الأحد: "100 مليون طلبات تعجيزية، كان مجرد دعابة، لا يوجد نادي يقوم بشراء لاعب بهذا المبلغ الضخم، لكني أتمنى أن يرحل بهذا السعر".

وأضاف: "محمد عواد تحدث معي وقال لي إنه لا ينتظر مكالمة هاتفية من محمود الخطيب، بل من الثنائي الدولي محمد صلاح أو أحمد حجازي، لأنه يريد الاحتراف في الدوري الإنجليزي، وأتمنى له كل التوفيق مستقبلا".

وكشف سعفان أن هناك اهتمام أوروبي لضم حارس المرمى المتألق البالغ من العمر 25 عامًا، مؤكدًا أن أحد الأندية الإسبانية طلب التعاقد مع اللاعب بالفترة الماضية.

وعلق على اهتمام الأهلي بضم محمد عواد قائلا: "من يريد التتويج ببطولة يجب ألا يفطر في لاعبيه، بل بالعكس، نريد تدعيم صفوف الفريق بضم لاعبين جدد في يناير حتى نستطيع المنافسة على الدوري".

وأتم مدرب حراس الإسماعيلي تصريحاته مؤكدًا: "ننافس أيضا على بطولة كأس مصر التي تعتبر بروفة وحافز جيد للاعبين من أجل التتويج بالدوري، وأتمنى من اللاعبين إسعاد الجمهور الذي لم يفرح منذ 2002".

يذكر أن الإسماعيلي يبتعد بصداراة الدوري عن الأهلي بفارق خمس نقاط بعد مرور 15 جولة من المسابقة، ونجح في بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر بعد الفوز على الشرقية وإقصاء نادي مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات