شاهد كل المباريات

إعلان

مروان يسجل مرتين في "تقسيمة" الأهلي.. وصالح جمعة يغادر مصاباً

مروان محسن

مروان محسن

تألق مروان محسن مهاجم النادي الأهلي العائد من إصابة طويلة في مران فريقه الثلاثاء وسجل هدفين في فقرة "التقسيمة" بالمران استعداداً للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.

الأهلي يستعد لمواجهة صعبة ضد فريق بتروجيت يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر في بطولة الدوري الممتاز التي يحمل الأحمر لقبها.

مروان محسن ظهر بصورة طيبة وجاهزية كبيرة في التدريبات والتقسيمة وتفوق على زملائه المدافعين ونجح في تسجيل هدفين ليقدم طلباً ضمنياً للبدري بالمشاركة في المباريات المقبلة.

صالح جمعة أيضاً قدم أداءً جيداً وسجل هدف لكنه تعرض بعدها لصدام عنيف مع صبري رحيل أسفر عن تدخل الجهاز الطبي لإسعافه في الملعب ثم غادر اللاعب متأثراً بإصابته.

وشهد المران تألق اللاعب الشاب أحمد ياسر ريان بتسجيل هدفين بعد أن ظهرت فاعليته أمام المرمى، الذي غاب عن حراسته في التقسيمة شريف إكرامي لمواصلة عملية التأهيل للاستشفاء من الإصابة التي ضربته بعد مواجهة المقاصة في الدوري.

أكرم توفيق أيضاً تعرض لإصابة مشابهة بعد تدخل قوي من زميله عمرو بركات في المران لكن اللاعب تعرض للعلاج في الملعب ثم عاد لاستكمال المران بصورة طبيعية.

أما عماد متعب ومؤمن زكريا فجلسا على مقاعد البدلاء ولم يشاركا في المران، بينما عاد رامي ربيعة من جديد للانتظام في التدريبات ليصبح جاهزاً للعودة من جديد للمشاركة مع الفريق.

طالع أيضاً:

الخطيب يحضر مران الأهلي ويجتمع بالبدري

 

0

إعلان

التعليقات

`31