شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعود للبحث عن الصدارة المفقودة بمحاولة جديدة مع بتروجيت

وادي دجلة، وادي دجله، عبد الله السعيد، الشناوي

وادي دجلة، وادي دجله، عبد الله السعيد، الشناوي

يعود النادي الأهلي للبحث عن طريق العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بمواجهة صعبة ضد فريق بتروجيت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة التي يتصدرها الإسماعيلي مؤقتاً.

الأهلي يحتل المركز الثاني بصورة مؤقتة لحين خوض المباريات المؤجلة له، وفي حالة فوزه بها سيتصدر بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي حصد 37 نقطة من 16 مباراة مقابل 30 للأحمر من 13 مباراة فقط.

كبوة؟

هل يمر النادي الأهلي بكبوة في الوقت الحالي؟ الإجابة هي نعم، ولكن هل تكون كبوة صغيرة أم تستمر لمدى أبعد من ذلك؟ هذا ما سيجيب عنه حسام البدري ولاعبوه في مواجهة بتروجيت.

الأهلي فاز بمباراة واحدة فقط في أخر 4 مباريات خاضها في بطولة الدوري، بدأها بالخسارة أمام المقاصة ثم التعادل مع طنطا والفوز على سموحة ثم عودة من جديد لنزيف النقاط بتعادل مع وادي دجلة.

اختبار صعب

رغم أن فريق بتروجيت تعرض للخسارة في أخر مباراتين في الدوري، وفاز مرة واحدة فقط في أخر 7 مواجهات، إلا أنه يظل واحداً من الأندية التي تصعب المهمة على الفرق الكبرى في الدوري.

الأحمر سيواجه مدربه الأسبق محمد يوسف المُتوج بأخر ألقاب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا عام 2013، يحاول يوسف البحث عن ذاته من جديد مع الفريق البترولي، وستكون مواجهة عملاق مصر فرصة رائعة للتعبير عن نفسه وهو ما سيزيد الأمور صعوبة على البدري.

وبخلاف ذلك يبحث بتروجيت عن الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الأهلي واستغلال حالة حامل اللقب السيئة، لأن رجال يوسف يقبعون في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة من 15 مباراة لا يفصلهم عن مراكز الهبوط سوى 4 نقاط فقط.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 16 في الدوري المصري

التاريخ: 29 ديسمبر 2017

التوقيت: 06:00 مساءً

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي إم سي سبورتس

1

إعلان

التعليقات

`2

هجمة للسنغال بعد عرضية ارضية من خارج منطقة الجزاء كاد ان يقابلها ماني بتسديدة قبل ان يتصدى لها دفاع اليابان