شاهد كل المباريات

إعلان

جماهير

جماهير

أعلن النادي الأهلي عن الضوابط والإجراءات التي تم الاتفاق عليها، حلال الاجتماع الأمني، لمباراة أتلتيكو مدريد الودية، المقرر إقامتها في الثامنة مساء السبت، بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحضر الاجتماع اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية، بالإضافة إلى شيرين شمس المدير التنفيذي، ووليد مهدي مدير إدارة المباريات ممثلين عن الأهلي.

وتم خلال الاجتماع الاستقرار على الضوابط التالية:

- فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشر ظهرا، على أن يتم غلق الباب في السادسة مساء أو عند اكتمال السعة المقررة.

- تم الاتفاق على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أرجاء الملعب لتوفير خدمات طبية للجماهير بإشراف من النادي الأهلي.

- تخصيص أبواب رقم 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإلكتروني بالنادي، و باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى، و باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة، وباب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية، و باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip.

- الاتفاق على توجيه نداء للجماهير بالالتزام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة لضمان خروج المباراة بصورة مشرفة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

- تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها الملعب وهي تشمل الأجسام الصلبة والخشبية ومنها " الباور بانك" والحقائب الى جانب اللافتات المسيئة.

- الاتفاق مع هيئة السكة الحديد على تخصيص قطارين من القاهرة الى الإسكندرية والعكس من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنية للرحلة ذهاب وإيابا لتسهيل حضور الجماهير للمباراة.

- تقرر أن تقوم الشركة الراعية للنادي بتوزيع هدايا على الجماهير وتقديم العديد من المفاجآت.

-  الاتفاق على تنظيم دخول السادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات التلفزيونية واللجنة المنظمة والمنظمين من خلال بطاقة الدخول المعتمدة من النادي " i.d " وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل بطاقة الدخول.

- تم وضع خطة مرورية لتسهيل الوصول الى الملعب من خلال محورين كالاتي، الأول لحاملي تذاكر الدرجة الموحدة القادمين من القاهرة ويمكنهم الوصول الى الملعب من خلال صعود كوبري برج العرب مباشرة والوصول الى ملعب المباراة من خلال أبواب 5 و6 و7 و8التي تم تخصيصها لدخولهم.

والثاني لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وبقية الدرجات من خلال الطريق الدولي الساحلي يسارا مرورا بكارفور ثم وصولا الى ملعب برج العرب والأبواب المخصصة لدخولهم.

0

إعلان

التعليقات

`30