شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: لم نناقش رحيل متعب.. وإكرامي غائب للإصابة

متعب ومعلول

متعب ومعلول

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مناقشة رحيل عماد متعب كماد تردد في الأونة الأخيرة، كما أكد على أن الإصابة كانت سبب غياب الحارس شريف إكرامي عن مواجهة بتروجيت.

عبد الحفيظ قال في تصريحات تلفزيونية بعد مباراة الأهلي وبتروجيت:"كانت هناك بالفعل جلسة مع عماد متعب، ولكننا لم نناقش خلالها إمكانية رحيل اللاعب أو أي عروض له".

وأضاف عبد الحفيظ قائلاً:"كل الحديث مع عماد متعب كان بشأن وجهة النظر الفنية في الفترة المقبلة، لكن لم يتم التطرق من خلاله أو من خلالنا لمناقشة إمكانية الرحيل".

واعترف عبد الحفيظ بوجود عرض خارجي لمؤمن زكريا مشيراً إلى أن الأمر ما زال محل دراسة، مضيفاً:"سنقوم بمناقشة ودراسة العرض المُقدم لمؤمن زكريا، وسيحدد حسام البدري مصير هذا العرض وفقاً للاحتياج الفني للاعب في الفترة المقبلة".

قائمة الأهلي في اللقاء الذي حسمه بثلاثية نظيفة في بتروجيت لم تضم الحارس الأول في المواسم السابقة شريف إكرامي، لتُثار التساؤلات حول سبب غياب الحارس الدولي.

وبرر عبد الحفيظ غياب إكرامي قائلاً:"يعاني من شيء ما في ركبته، تعرض للحقن أمس وطلب الطبيب منه أن يخضع للراحة لمدة 48 ساعة، وهذا سبب غيابه عن مباراة اليوم".

واختتم مدير الكرة بالأهلي بالتعليق على مباراة بتروجيت قائلاً:"الحكم ألغى هدفاً شرعياً مليون بالمائة في الشوط الأول، وكان كل ما نحتاجه هو هدف مبكر".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa