شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. السعيد يتصدر المشهد ضمن أبرز 7 أرقام من فوز الأهلي على بتروجيت

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب الأهلي

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على بتروجيت بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري. 

المباراة شهدت تألق عبد الله السعيد بعد تسجيله هدفين وصناعة هدف ليقود المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في مباراة وادي دجلة الأخيرة (1-1).

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز 7 أرقام بعد فوز الأهلي على بتروجيت: 

- توهج السعيد 

استطاع عبد الله السعيد آخر 6 مباريات مع الأهلي في مسابقة الدوري أن يسجل 6 أهداف جاءت أمام كلاً من بتروجيت (هدفين) وسموحة ووادي دجلة والأسيوطي ومصر المقاصة بواقع هدف فيما فشل في التسجيل أمام طنطا. 

السعيد واصل بريقه مع الأهلي بعدما نجح بنسبة 100% في تسجيل ضربات الجزاء حيث سدد 4 ضربات في مسابقة الدوري هذا الموسم ونجح في تسجيلها أمام كلاً من مصر المقاصة وسموحة ووادي دجلة وأخيرًا بتروجيت. 

رقم آخر نجح السعيد في تحقيقه وهو مشاركته في 13 هدفًا لصالح الأهلي هذا الموسم ليصبح أكثر لاعبي الدوري مشاركة في الأهداف بتسجيله سبعة أهداف وصناعة خمسة أهداف. 

الرقم الثالث والذي حققه السعيد مع الأهلي وهو مساهمته في 111 هدف بواقع تسجيله 64 هدف وصناعة 47 هدف لزملاءه. 

- أزارو المشاكس 

رغم غياب المغربي وليد أزارو عن التسجيل مؤخرًا إلا أن المغربي ساهم في احتساب سبع ضربات جزاء للأهلي في مختلف البطولات التي خاضها مع الأحمر سواء في الدوري أو الكأس أو دوري أبطال إفريقيا. 

- شباك نظيفة 

استقبلت شباك الأهلي في آخر 4 مباريات ستة أهداف بواقع ثلاثة أهداف من المقاصة وهدف من طنطا وسموحة ووادي دجلة، إلا أن الأحمر استعاد الحفاظ على شباكه من مباراة بتروجيت. 

- اكتساح أحمر 

بعد فوز الأهلي على بتروجت واصل الأحمر حفاظه على سجل خالي من الهزائم أمام الفريق البترولي حيث تقابل الفريقين في 19 مناسبة انتهت 14 مباراة منهم بفوز المارد الأحمر وخمس مباريات بالتعادل.  

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات