شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: منحت الفرصة لـ32 لاعبا.. واقترحت إعارة واستبدال بعض اللاعبين

حسام البدري

حسام البدري

نفى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، طلب أي لاعب في الفريق الرحيل خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه أيضًا لم يطلب رحيل أي لاعب.

وقال البدري في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن هناك بعض الأفكار والمقترحات حول استبدال بعض اللاعبين وإعارة البعض خلال فترة الانتقالات، للاستفادة من مشاركتهم بصورة أكبر مع فرق أخرى للارتقاء بلياقتهم الفنية.

وأضاف البدري أن مشاركة اللاعبين في المباريات هي حق أصيل للمدير الفني، مشيرًا إلى أن هناك من يحاول إثارة أزمات في هذا الشأن ليست في محلها.

وقال البدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تباينًا في الأداء،وأن هناك أسباب لا يرغب في تناولها حتى لايستند إليها البعض في تبريرات لن تكون في صالح الفريق، مؤكدًا أن من أحد مهامه أن يخلق دوافعًا جديدة للاعبين باستمرار.

وأوضح البدري أنه خلال الموسم الحالي منح الفرصة لـ32 لاعبًا في الأهلي للمشاركة، وهذا يدل على منح الجميع فرص في المشاركة، ولكن دون أن يؤثر ذلك على الفريق، مشيرًا إلى أن المشاركة ليست لمجرد المشاركة ولكن هناك معايير ومؤشرات في التدريب والانسجام والحالة البدنية والفنية تختلف من لاعب إلى آخر.

كما أكد البدري أنه اجتمع مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي مرتين وطرح بعض الأسماء في الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق، بالإضافة إلى خروج بعض اللاعبين في إعارات حتى نهاية الموسم.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa