شاهد كل المباريات

إعلان

عامر يوجه رسالة للكاف.. وينتقد مبررات المدربين.. ويوضح موقف الجماهير من القمة

عامر حسين

عامر حسين

وجه عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم رسالة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن موعد مباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

وأشار عامر حسين في تصريحات لقناة "اون سبورت" "نتمنى أن يعدل الكاف موعد مباريات دوري الابطال والكونفيدرالية، ليصبح مثل البطولات الأوروبية وتنتهي أزمة تلاحم المواسم".

وواصل "الكاف قام بتعديل موعد أمم إفريقيا لتقام في الصيف، نتمنى تعديل بطولات الأندية، ليس طبيعيا أن تبدأ البطولات في فبراير وتنتهي في ديسمبر".

وأكمل "عشنا 5 مواسم صعبة للغاية، والأمور الموسم المقبل ستكون افضل، الدوري سوف ينتهي في مايو ويبدأ في 3 أغسطس المقبل، وبالتالي هناك فرص للأندية من أجل فترات الإعداد".

وأضاف "حاليا نفكر مليون مرة قبل تأجيل أي مباراة، قد يكون هناك ترحيل للمباريات لكن دون تأجيل، الموسم صعب للغاية ويجب أن ننهيه في مايو من أجل المونديال".

واستمر "الأهلي بعد مباراة النصر سوف يكون له مباراة مؤجلة واحدة أمام المقاولون العرب، الزمالك سوف يلعب مع الجيش لتنتهي مؤجلاته".

وتعجب عامر حسين من مبررات بعض المدربين بشأن ضغط المباريات، مشيرا الى أن كل قائمة بها 30 لاعبا، المدرب الذي يخسر ويتعلل بضغط المباريات، فهناك مدرب أخر فاز فريقه.

واختتم "الأمن صاحب قرار عدد جماهير مباراة القمة، هناك لائحة تخص حضور 60 فرد من كل نادي، اي زيادة تكون من خلال الأمن".

5

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa