شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: الزمالك مهتم بالمثلوثي اذا تعثر ضم النقاز.. والشحات لا يساوي "3 قروش"

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على وجود اهتمام بالتعاقد مع حمزة المثلوثي المدافع الأيمن لمنتخب تونس والصفاقسي التونسي في حالة تعثر ضم حمدي النقاز المدافع الأيمن للنجم الساحلي.

ودخل الزمالك مؤخرا في مفاوضات مع إدارة النجم الساحلي من أجل التعاقد مع النقاز في يناير الجاري، وعرض الزمالك 600 الف دولار، بينما طلب النجم مليون و200 الف دولار.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "ابلغنا النجم الساحلي بأننا سندفع 600 الف دولار من أجل النقاز، اذا تعثرت المفاوضات، البديل أمامنا، وهو حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي ومنتخب تونس".

وواصل "نبحث في الوقت الحالي عن تدعيم مركز الهجوم بلاعب أجنبي، رفضنا لاعب كونغولي بسبب أن الوسيط من اسرائيل، ولا نفاوض اي لاعب جزائري في الوقت الحالي وما تم تداوله لا اساس له من الصحة".

واستمر "لا اريد التعاقد مع حسين الشحات، لا يساوي أي مبالغ مالية، وما تم تداوله بشأن عرض الـ30 مليون جنيه كذب، هذا اللاعب ارتدى قميص نادي أخر وهو على لاعب في المقاصة".

واختتم "الزمالك في مركز حسين الشحات يمتلك العديد من اللاعبين، وهناك لاعبين مميزين عندما يخرجون من أنديتهم لا يتألقون، والجميع شاهد ما حدث لميدو جابر".

9

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa