شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى ينتقد محمد ابراهيم.. ويتحدث عن نيبوشا وأزمة رفعت والهجوم على كهربا

نيبوشا مرتضى منصور

نيبوشا مرتضى منصور

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقاده لتصرفات محمد ابراهيم لاعب وسط الفريق، مشيرا الى أن اللاعب جلس مع مسؤولي المصري للتفاوض معهم للرحيل عن الزمالك.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر عدم قيد محمد ابراهيم ضمن قائمة الفريق الإفريقية الأولى استعدادا للمشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" "محمد ابراهيم لعب 5 مباريات طوال الموسم، بأي حق يريد التواجد في القائمة الافريقية ويتحدث عن ما يقدمه للزمالك".

وواصل "اريد استعادة كهربا ومصطفى فتحي وشيكابالا، الثلاثي أهم من محمد ابراهيم، ولدي معلومة مؤكدة تخص جلوسه مع حسام وابراهيم من أجل الانضمام للمصري في يناير".

واستمر "من يستطيع اقالة نيبوشا اذا فاز على الأهلي وطلائع الجيش، لديه حرية اختيار تشكيل الفريق واشراك من يريد من اللاعبين، لكن لسنا تحت امره فيما يخص عملية القيد".

وأكمل "نيبوشا لا يحب احمد رفعت ولا ارضى بالظلم، لدي تقرير يفيد بأن رفعت من أفضل اللاعبين في مصر، لهذا تم قيده في القائمة الإفريقية، لن اقول لنيبوشا أن يشركه، لكن ايضا لن يرحل".

ورفض منصور الهجوم الذي تعرض له رفعت وكذلك محمود كهربا بسبب ارتداء قميص الأهلي وخوض ودية اتلتيكو مدريد الأخيرة من أجل السلام.

وصرح منصور قائلا "كهربا شارك في المباراة بعد استئذان الزمالك، يتعرض للهجوم لأن الأهلي كان يريده من قبل، لكن في النهاية هو شارك في المباراة من أجل مصر".

واختتم "لم يتحدث معنا احد من التعاون بشأن استمرار مصطفى فتحي وتفعيل بند حق الشراء، كهربا في اي وقت رحل عن الاتحاد سيأتي للزمالك لاستكمال عقده".

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa