شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يواجه النصر لمواصلة الزحف نحو الصدارة والضغط على الإسماعيلي قبل القمة

الأهلي ، الاهلي ، بتروجيت

الأهلي ، الاهلي ، بتروجيت

يسعى الأهلي لمواصلة زحفه نحو صدارة الدوري الممتاز والضغط على الإسماعيلي في مواجهته أمام النصر قبل الاصطدام بالزمالك بالدوري.

ويلعب الأهلي مع النصر بملعب استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 14 مباراة وبفارق 4 نقاط عن الاسماعيلي متصدر جدول الترتيب بعد خوضه لـ16 مباراة.

ويأتي النصر في المركز السادس عشر بترتيب جدول المسابقة برصيد 13 نقطة، ويطمع في مفاجأة من أجل مواصلة مشواره للخروج من دائرة الهبوط.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمد عادل حكما للمباراة، ويعاونه هاني عبد الفتاح وأحمد صلاح، وحسن السندبيسي حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومبروك نبيل حكماً خامساً.‏

ويأمل الأهلي في تحقيق انتصار ثاني على التوالي بعد الذي حققه على بتروجيت مؤخرا بثلاثية نظيفة للخروج من دوامة النتائج غير المستقرة بالدوري قبل مواجهة الزمالك.

وقبل مباراة النصر، لعب الأهلي 5 مباريات خسر في واحدة وتعادل في مباراتين وفاز في مباراتين، واستقبلت شباكه أهدافا في 4 مباريات من الـ5 مواجهات.

وتأتي مباراة النصر "بروفة" أخيرة للفريق قبل مواجهة الزمالك في ختام مشوار الفريق بالدور الأول، ويتبقى له مباراة مؤجلة وحيدة أمام المقاولون العرب.

ويغيب عن الأهلي في مباراته أمام النصر حسام عاشور وعبدالله السعيد للإصابة بجانب شريف إكرامي وكريم نيدفيد وسعد سمير.

واستبعد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي حسين السيد ووصالح جمعة وأكرم توفيق وعمرو بركات وعبدالله الشامي لأسباب فنية.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة النصر ظهور أول لمروان محسن في المباريات الرسمية منذ اصابته يناير الماضي، بجانب وجود هشام محمد وأحمد حمودي وإسلام محارب.

10

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa