شاهد كل المباريات

إعلان

13 صفقة للبدري في ولايته الثالثة "لاعب شارك 16 دقيقة في عام"

البدري ، الأهلي،

البدري ، الأهلي،

أبرم حسام البدري المدير الفني للأهلي، 13 صفقة، مستمرين مع الفريق حتى الآن، خلال فترة ولايته الثالثة الممتدة إلى الآن منذ أغسطس 2016.

وأعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع السوري عبدالله الشامي، بعد 4 شهور من انضمامه للفريق، بناءً على طلب البدري، حيث انضم مطلع الموسم الحالي، إلا أنه لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية. 

وجمعت الشامي، جلسة ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، مع عصام سراج مدير التعاقدات، حيث وقع اللاعب على العقود لإنهاء التعاقد بشكل رسمي. 

وبات الشامي ثاني لاعب يرحل عن الفريق في يناير، بعد انتقال عماد متعب للتعاون السعودي معارًا لمدة 6 أشهر.

واقترب مؤمن زكريا من الانتقال لنادي الإمارات الإماراتي، وكذلك أحمد الشيخ، جناح الفريق وهداف الدوري النسخة الماضية  بـ17 هدفا مع فريق المقاصة، الذي اقترب من الانضمام لنادي الاتفاق السعودي.

وأبرم حسام البدري المدير الفني للأهلي، 7 صفقات مطلع هذا الموسم جاءوا كالتالي: عبدالله الشامي في صفقة انتقال حر، وأيمن أشرف، وإسلام محارب من سموحة، وهشام محمد من المقاصة، بالإضافة لعودة أحمد الشيخ من إعارته، وباكامانى ماهلامبي لاعب بيدفيست الجنوب إفريقي، ووليد أزارو من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

فيما ضم قبل انطلاقة الموسم الماضي وخلال فترة الانتقالات الشتوية 6 لاعبين، بواقع 4 في الصيف، ولاعبين في يناير، جاءوا كالتالي:

في انتقالات الصيف قبل بداية موسم 2016 - 2017: محمد الشناوي، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، وعلي معلول.

كذلك ضم في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2017، أحمد حمودي، وعمرو بركات.

وكان الرباعي التونسي علي معلول، ومروان محسن، وميدو جابر، بالإضافة لعودة كريم وليد نيدفيد من الإعارة، انضموا للأهلي في الأيام الأخيرة من ولاية الهولندي مارتن يول، في صيف 2016.

كما ضم عدد من اللاعبين الآخرين الذين رحلوا عن الفريق مثل سوليماني كوليبالي الذي خاض 9 مباريات بالدوري أحرز خلالهم 6 أهداف، ومباراتين بدوري الأبطال، ومباراة واحدة في كأس مصر، قبل أن يرحل عن الفريق متجها إلى إنجلترا دون إذن فريقه، وكذلك إسلام الفار الذي لم يخض مع الفريق أي مباراة رسمية.

ونرصد في التقرير التالي أبرز أرقام اللاعبين الذين ضمهم البدري خلال فترة ولايته الثالثة مع النادي الأهلي التي بدأت في أغسطس 2016، ومازالوا مقيدين في قائمة الفريق:

* عبدالله الشامي (انتقالات صيف 2017): لم يشارك في أي مباراة.

* أيمن أشرف (انتقالات صيف 2017): شارك مدافع الفريق في 11 مباراة بالدوري، ومباراة واحدة بكأس مصر، واستطاع صناعة هدف وحيد، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

* إسلام محارب (انتقالات صيف 2017): شارك في 5 مباريات بالدوري، ومباراة واحدة بكأس مصر، بواقع 114 دقيقة، جميعهم كبديل، حيث لم يشارك بصفة أساسية، أحرز هدفا وحيدًا وصنع هدف.

* هشام محمد (انتقالات صيف 2017): لعب مباراة واحدة بالدوري كبديل لمدة 5 دقائق، وأخرى بالكأس أساسيا، ومباراتين بدوري الأبطال، وأحرز هدفا وحيدًا.

* أحمد الشيخ (انتقالات صيف 2017): لعب 9 مباريات بالدوري، ومباراة بكأس مصر بواق 404 دقيقة، ومباراة واحدة بدوري الأبطال، استطاع إحراز 3 أهداف.

* باكامانى ماهلامبي (انتقالات صيف 2017): لعب 7 مباريات بالدوري، مباراة واحدة خاضها أساسيا، ولم يشارك بالكأس لانضمامه لمنتخب بلاده جنوب إفريقيا، بواقع 260 دقيقة، واستطاع صناعة هدفين.

* وليد أزارو (انتقالات صيف 2017): أكثر صفقات البدري هذا العام مشاركة في المباريات بـ20 مباراة، بواقع 13 مباراة بالدوري، ومباراة بكأس مصر، و6 مباريات بدوري الأبطال، أحرز 12 هدفا، وصنع 6 آخرين.

* محمد الشناوي (انتقالات الصيف 2016): شارك في 11 مباراة بالدوري، و4 بالكأس، ولم يشارك في دوري الأبطال.

* أكرم توفيق (انتقالات الصيف 2016): شارك في 6 مباريات بالدوري، بينهم مباراة واحدة هذا الموسم، ومباراتين بكأس مصر.

* جونيور أجايي (انتقالات الصيف 2016): شارك في 33 مباراة بالدوري، و4 مباريات بالكأس، ومباراة السوبر المصري بالإمارات، و13 مباراة بدوري الأبطال.

* أحمد حمودي (انتقالات الشتاء يناير 2017): شارك في 8 مباريات بالدوري، بواقع 3 مباريات هذا الموسم، لم يسجل أو يصنع هذا الموسم، ولكنه سجل هدفا وصنع هدفين الموسم الماضي، كما شارك في 4 مباريات بالكأس، وصنع هدفين خلالهم، و5 مباريات بدوري الأبطال، واستطاع تسجيل هدفين.

* عمرو بركات (انتقالات الشتاء يناير 2017): لم يشارك سوى في مباراة وحيدة كبديل لمدة 16 دقيقة في مباراة النصر للتعدين.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa