شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الحفيظ عن صفقة الـ30 مليون: المبلغ الذي يتم دفعه في النهاية أهم

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي على طلبات الأندية الأخرى التي وضعت أسعاراً غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية من أجل السماح للاعبيها بالانتقال للعملاق الأحمر.

نادي المقاصة كان قد أعلن أنه لن يبيع الشحات للأهلي مقابل 30 مليون جنيه، كما أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لن يبيع أي لاعب في فريقه للنادي الأهلي بأقل من 20 مليون جنيه.

ورد عبد الحفيظ عبر قناة أون سبورت قائلاً:"من حق أي نادي طلب أي مبلغ، لكن لا بد أن يكون هناك منطق، السوق المصري لا ولن يستوعب هذه الأرقام، لكن من حق البعض أن يطلب 10 أو 20 أو 30 أو يزايد حتى 100 مليون".

وعقب مدير الكرة بالأهلي:"المهم هو المبلغ الذي يتم دفعه لتنفيذ الصفقة في النهاية، أما إذا استمرت هذه المبالغات الكبيرة جداً جداً فلن تتم الصفقات، لن نتعاقد إلا في حدود المعقول والمنطقي".

وواصل عبد الحفيظ عن إمكانية ضم الشحات:"هو من حق ناديه الآن، ولكننا لن نتأثر لو لم نضم أي لاعب في يناير، سنحاول تنفيذ احتياجات حسام البدري بقدر الإمكان".

مباراة النصر التي فاز بها الأهلي (4-0) شهدت إصابة الحارس محمد الشناوي في العضلة الضامة ليغادر الملعب مصاباً بين شوطي المباراة ليشارك بدلاً منه أحمد عادل عبد المنعم.

وعن هذا قال عبد الحفيظ:"شعر بإجهاد في العضلة الضامة ففضل البدري إبعاده، لكنه سيكون في أقرب تمرين متاح معنا، نفس الأمر بالنسبة لشريف إكرامي الذي سيكون جاهز للعودة في التمرين المقبل أو الذي يليه على الأكثر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa