شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: حمدي "واعد" ولا يجب ربطه بالسعيد.. ولدينا وقت للاستعداد للزمالك

حسام البدري

حسام البدري

أشاد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حمدي لاعب وسط الفريق وما قدمه خلال مباراة النصر الأخيرة بالدوري، مشيرا الى وجود وقت للاستعداد لمبراة الزمالك.

ونجح الأهلي في تحقيق انتصار كبير على النصر في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي بنتيجة 4-0.

وأشار البدري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة "حققنا 3 نقاط مهمين في مشوارنا بالدوري، النصر حقق نتائج ايجابية مؤخرا، وكل مباراة لها ظروفها".

وواصل "أحمد حمدي لاعب واعد وأمامه الكثير ليقدمه، لدينا ثقة في قدراته الفنية، ولا يجب ربطه بعبدالله السعيد والحديث عن أنه بديل السعيد، كل لاعب وله امكانياته".

واستمر "عبدالله السعيد لاعب كبير، وحمدي لاعب واعد ولم يقدم اي شيء بعد".

وتابع تصريحاته قائلا "كان هناك خوف على الشناوي وقررنا اخراجه وعدم المخاطرة به نظرا لأن هناك مباراة مهمة أمام الزمالك ثم السوبر أمام المصري، كان يريد الاستمرار لكن القرار فني".

وأضاف "جميع اللاعبين مهمين بالنسبة لنا، حمودي لاعب مميز وخلق العديد من الفرص، وقمنا بالإطمئنان على مروان محسن في مباراة اتلتيكو الأخيرة".

واستكمل "هناك مباراة ودية سوف نطمئن فيها على باقي اللاعبين، كنا نريد الدفع بمروان محسن لبعض الدقائق لكن ظروف المباراة لم تسمح".

واختتم تصريحاته قائلا "لدينا وقت كافي قبل مباراة الزمالك للاستعداد، نريد تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة سواء لمباراة الزمالك أو المصري في السوبر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات