شاهد كل المباريات

إعلان

الاختبار الأخير قبل القمة.. الزمالك يتحدى طلائع الجيش

الزمالك

كاسونجو حقق للزمالك فوزا صعبا أمام الأسيوطي

يتحدى الزمالك فريق طلائع الجيش في البروفة الأخيرة قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل، في ختام منافسات الدور الأول من الدوري المصري.

ويستضيف الطلائع فريق الزمالك على ملعب استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعةً مساءً، في مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من المسابقة.

ويحتل الزمالك بقيادة نيبوشا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي جعبته 28 نقطة، فيما جمع طلائع الجيش بقيادة حلمي طولان 19 نقطة ليأتي في المرتبة 11.

يدخل الفريق الأبيض هذه المباراة منتعشًا بثلاثة انتصارات متتالية الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والأسيوطي، أعادته إلى المربع الذهبي بعد سلسلة نتائج مخيبة.

وعلى الجانب الآخر، يحافظ الطلائع تحت قيادة طولان على سجله خاليا من الهزائم في الأربع جولات الماضية (انتصاران وتعادلان)، بعد خسارته بأول مباراة ضد المقاصة.

ويفقد الزمالك خدمات أكثر من لاعب أساسي خلال مواجهة طلائع الجيش، حيث استدعى نيبوشا 21 لاعبًا إلى هذه المباراة (تعرف على القائمة).

ويعول طلائع الجيش على خدمات هدافي الفريق صلاح أمين وعاصم صلاح، حيث أحرز الثنائي ثلاثة أهداف لكل منهم مع الفريق العسكري.

واختارت لجنة الحكام الحكم محمد الصباحي لإدارة المباراة، ويعاونه سمير جمال وسامي هلهل، ومحمد محمود عبد الله حكماً رابعاً، وأمين عمر وأحمد الغندور حكماً خامساً.

بطاقة المباراة:

الفريقان: طلائع الجيش × الزمالك.

الحدث: الأسبوع 10 "مباراة مؤجلة" الدوري المصري.

الملعب: استاد الدفاع الجوي، القاهرة.

التوقيت: 3 يناير، 7:00 مساءً.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات