شاهد كل المباريات

إعلان

الشيخ: الإتفاق نادي عريق.. سبب واحد دفعني للرحيل عن الأهلي.. ولم أتردد في التجديد

احمد الشيخ

أحمد الشيخ

صرح أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار حديثا للاتفاق السعودي، أنه يعلم القيمة الكبيرة لناديه الجديد، قائلا أنه قبل بالإعارة من أجل المشاركة ليكون ضمن اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب، ولم يتردد أبدا في تجديد عقده مع بطل الدوري المصري.

رحل أحمد الشيخ حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة إلى الاتفاق السعودي وقام بتمديد عقده مع الأهلي 3 سنوات مقبلة، وذلك من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.

وقال الشيخ في تصريحاته عقب اتمام التعاقد أنه لم يتردد في تمديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم، قبل توقيع عقد الإعارة للفريق السعودي.

وأوضح الشيخ، أن النادي الأهلي بيته، وأن خطوة الإعارة جاءت من أجل المشاركة بشكل أكبر في المباريات، من أجل التواجد في حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، خاصة أن المنتخب على مشارف المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار إلى أن المفاوضات لم تستغرق أكثر من 48 ساعة، خاصة أن الاتفاق فريق عريق ويملك جماهير كبيرة في السعودية، وأنه شعر بمدى احترافية مسئوليه عقب الجلسة التي جمعتهما قبل التوقيع، لافتًا إلى أنه يتمنّى أن تكون تجربته الجديدة موفّقة، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير به.

وشدد على أن اللعب في الدوري السعودي يمثّل تحديًا كبيرًا له، وأنه سوف يقاتل من أجل إثبات نفسه، وتقديم أفضل مستويات خلال الفترة المقبلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات