شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: خليفة نيبوشا مصري.. ومصدر: 3 أسماء مرشحة

مرتضى منصور

مرتضى منصور

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن خليفة نيبوشا على رأس الجهاز الفني للفريق سيكون مصري، فيما كشف مصدر عن أن قائمة المرشحين تضم 3 أسماء.

خسر الزمالك أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز، وفشل في الوصول للمركز الثالث في جدول الترتيب ليتعرض المدرب المونتنيجري للإقالة.

وعلق مرتضي منصور على خسارة الزمالك من الجيش: "نيبوشا لن يقود لقاء الأهلي بعد قرار إقالته قائلاً (أنا كدا عملت اللي عليا مع نيبوشا) ولكن لقاء الأهلي سيقوده مدرب مصري."

وقال مصدر من داخل مجلس الإدارة - رفض ذكر اسمه - في تصريحاته لـ"يلا كورة" عقب قرار إقالة نيبوشا أن النادي يدرس فكرة التعاقد مع مدرب من الثلاثي حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو وإيهاب جلال في قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق الأبيض في الفترة الحالية. 

لكن أوضح المصدر ذاته، أن هناك صعوبة بشأن إمكانية التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي بسبب تمسك النادى البترولى باستمراره.

وأوضح أن الزمالك أستطلع رأي إيهاب جلال لتدريب الفريق عقب مباراة الإسماعيلي التى خسرها الأبيض بهدف نظيف لكن الأخير طلب الحصول على موافقة نادى إنبي.

ويجتمع مجلس الزمالك لإختيار المدير الفني الذي يفضل أن يكون وطني خلال الفترة الحالية لقيادة الفريق لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الإثنين القادم في الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز. 

وفشل الزمالك في التوصل لإتفاق مع مدير فني أجنبي بسبب المغالاة في المبالغ المالية للراتب.

0

إعلان

التعليقات