شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل نيبوشا: لم يبلغنا أحد رسميا بقرار الإقالة.. ولا تنازل عن الشرط الجزائي

نيبوشا

نيبوشا

قال كريم أبو سليمان، وكيل المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، إنه فوجئ عقب مباراة طلائع الجيش بإعلان مرتضى منصور، رئيس النادي، بإقالة المدرب من منصبه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حتى الآن لم يبلغنا أي شخص في الزمالك بإقالة نيبوشا بشكل رسمي"، مضيفا "ما حدث كان متوقعا بسبب الأجواء المشحونة داخل الفريق في الفترة الماضية".

وأشار إلى إن المدرب لم يتحدث معه بشأن أي عروض خارجية في الفترة الحالية، لافتا إلى أن موقف نيبوشا مع الزمالك هو الذي سيحدد الموقف.

وأضاف "نيبوشا حتى آخر لحظة كان يتمسك بالبقاء في الزمالك، ويسعى لصنع شيء معه"، مضيفا "جماهير الفيصلي الأردني، ناديه السابق، تطالب بعودته وحدثت بعض الاتصالات معه، لكن أعتقد أن عودته صعبة، كون الفريق يملك مدربا في الوقت الحالي".

وقال أبو سليمان، إن المدرب يرفض التفاوض حول الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك، مضيفا "نيبوشا يرى أن الشرط الجزائي حقه ويرفض التنازل عنه".

وأوضح: "الشرط الجزائي عبارة عن شهرين بالإضافة لراتب شهر ديسمبر المتأخر، المدرب يحق له 3 شهور لدى الزمالك".

وتابع "المدرب كان يرى بأن الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين غير المؤهلين لارتداء القميص الأبيض، وأن بعضهم لا يصلح للتواجد في الفريق"، مضيفا "نيبوشا وضع معظم أسماء القائمة الإفريقية، ولا أعرف تفاصيل استبعاد محمد إبراهيم وأوباما".

وختم "نيبوشا لم يطلب رحيل طارق يحيى المدرب العام السابق، عن الجهاز الفني، وكان يرفض بشكل مباشر أي تدخل في عمله مع الزمالك"، مضيفا "كان يصل لنيبوشا كل انتقادات الإدارة له، لكنه كان يتعامل بشكل احترافي أكثر، ولم ينظر لأي شيء طالما لم تصل إليه أي أمور رسمية، وعندما كان يجتمع مع مرتضي منصور، كان رئيس الزمالك يؤكد له على دعمه والوقف خلفه".

12

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات