شاهد كل المباريات

إعلان

عاد محسن.. ريان يتألق ويقود الأهلي للفوز على البلاستيك استعدادا للزمالك

احمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

فاز الأهلي على البلاستيك 3-1 خلال المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس، وشهدت مشاركة مروان محسن أساسيا لأول مرة، خلال المباراة التي أقيمت على استاد التتش استعدادا لمواجهة الزمالك القادمة في الدوري.

وأحرز أحمد ياسر ريان هدفين للأهلي خلال مشاركته كبديل في الشوط الثاني، ليواصل التأكيد على مستواه الجيد الذي يظهر دائما في مباريات الفريق الودية.

أحداث المباراة

أحرز ميدو جابر الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 6 بعدما ارتكب مدافع البلاستيك خطأ أثناء ابعاد الكرة من منطقة الجزاء، وذهبت له، ليتقم بخطوتين ثم سددها على يمين الحارس أثناء خروجه لتسكن في الشباك.

وأهدر مؤمن زكريا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعدما حصل على تمريرة في مساحة خالية أمام منطقة الجزاء، وتقدم للأمام ثم سدد كرة قوية ارتدت من العارضة.

وسنحت الفرصة الثانية لمؤمن في الدقيقة 28 بعدما حصل على بينية رائعة من أجايى ليستقبلها داخل المنطقة ويسددها على المرمى، لكن الحارس أبعدها لضربة ركنية.

استمرت محاولات الأهلي من أجل الوصول للمرمى، لكن رغبة لاعبي الأحمر في التهديف كانت تصطدم دائما بالخطوط الدفاعية للبلاستيك، حتى نهاية الشوط الأول.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61، برأسية بعدما لعب باكاماني عرضية من الأجانب الأيسر، ارتقى اللاعب الشاب وتعامل معها بشكل جيد ليعلقها من فوق حارس البلاستيك.

وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني، بعدما استقبل عرضية أرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 70 بوجه القدم الخارج ليسكنها في الشباك.

وأحرز البلاستيك هدفه الأول في الدقيقة 77 بعدما صوب الحسيني طه تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الأهلي، استقلبها الحارس الشاب للفريق رمضان مصطفى.

وسحنت فرصة رائعة للأهلي من خلال صالح جمعة في الدقيقة 79، بعدما راوغ مدافع البلاستيك وسدد كرة على المرمى أبعدها مدافع الفريق إلى ركنية.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات