شاهد كل المباريات

إعلان

كوبر: سنخوض كأس العالم بتواضع.. ولا أحد من اللاعبين يضمن مكانه

كوبر

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أنه سيخوض بطولة كأس العالم بكل تواضع وتفاؤل في آن واحد، رافضاً المبالغة والإفراط في الفرحة بعد حصد جوائز "كاف" لعام 2017.

كوبر توج بجائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2017، وفازت بمصر بجائزة أفضل منتخب إفريقي، وحصد النجم محمد صلاح الجائزة الأكبر كأفضل لاعب في القارة السمراء بعد منافسة شرسة مع ماني وأوباميانج.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة قال كوبر:"سنحافظ على التواضع رغم الفوز بجوائز أفضل مدرب ومنتخب ولاعب، هذه الجوائز ستمنحنا الثقة والحماس فقط".

وأضاف كوبر:"لا يوجد لاعب يضمن مكانه في قائمة المنتخب بكأس العالم، الباب مفتوح للجميع، وسنضم أي لاعب قادر على تقديم إضافة للفريق، لكي نصل لأفضل مستوى يجب أن نواصل العمل على تطوير الفريق دائماً".

وتابع كوبر:"أشعر بسعادة غامرة، أهدي هذه الجائزة للشعب المصري لأنهم منحوني الفرصة لأن أكون بينهم الآن، أعمل وأحقق إنجازات كبيرة معهم، وبالطبع أهديها للاعبين الرائعين الذي يحبون بلادهم ويضحون من أجل منتخبهم".

وأنهى مدرب مصر مُعلقاً عن فوز صلاح بجائزة اللاعب الأفضل:"تمثل هذه الجائزة قيمة كبيرة لمصر وليس للمنتخب فقط، فزنا بجائزة أفضل مدرب ومنتخب ولاعب، لا يجب أن نطلب من الله أكثر من ذلك".

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات