شاهد كل المباريات

إعلان

ايهاب جلال يوقع عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى.. وأيمن عبدالعزيز ينضم للجهاز

ايهاب جلال مرتضى منصور

مرتضى منصور وايهاب جلال

وقع ايهاب جلال المدير الفني السابق لنادي انبي بشكل رسمي على عقود توليه الادارة الفنية لنادي الزمالك في منزل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر في وقت سابق اقالة المونتينيجري نيبوشا من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج والخسارة الأخيرة من طلائع الجيش في الدوري.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في نادي الزمالك بأن ايهاب جلال عقد جلسة في منزل مرتضى منصور بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة والمشرف العام على الكرة، وحازم ياسين أمين الصندوق.

وقام ايهاب جلال ومساعديه حمد ابراهيم ومصطفى كمال بالتوقيع على عقود تولي مسؤولية الفريق لمدة موسم ونصف الموسم.

وأعلن مرتضى منصور تواجد أيمن عبدالعزيز ضمن افراد الجهاز المعاون في منصب المدرب بعد موافقة إيهاب جلال في ظل سعي الإدارة لإعداد كوادر من أبناء النادي.

وأصبح تشكيل الجهاز الفني للزمالك  إيهاب جلال مديراً فنياً، وحمد إبراهيم ونبيل محمود فى منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى .الدكتور هشام مصطفى طبيباً للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة

وأكد رئيس الزمالك أن إيهاب جلال شخصية محترمة، ومدير فن كفئ ويمتلك من الخبرات والامكانيات التي تؤهله للنجاح في قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتولى إيهاب جلال قيادة الزمالك أمام الأهلي في مباراة الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات