شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: 3 أسباب لاختيار إيهاب جلال.. ولم اتعاقد مع جهاز فني من "تل أبيب"

مرتضى منصور

مرتضى منصور وايهاب جلال

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن 3 أسباب لاختيار ايهاب جلال مديرا فنيا للفريق خلفا للمونتينجري نيبوشا.

ووقع ايهاب جلال على عقود توليه الادارة الفنية لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف، ومن المقرر أن يقود الفريق خلال مباراة الأهلي في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري.

وأشار منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك "تم اختيار ايهاب جلال بالإجماع، مدرب مميز ويمتلك خصائص عديدة تجعله مديرا فنيا لنادي الزمالك".

وواصل "ايهاب جلال هو افضل مدير فني في مصر أخر 3 سنوات، لديه معرفة بجميع اللاعبين في قائمة الزمالك، يمتلك شخصية مهذبة وقيادية، تلك الاسباب جعلتنا نتعاقد معه".

وواصل "لمن يتحدث عن أن الجهاز الفني ينتمي للنادي الأهلي فهذا غير صحيح، لم اتعاقد مع جهاز فني من تل أبيب، وايهاب جلال ومعاونيه ليسوا اهلاوية".

وشدد " مؤمن زكريا لعب للزمالك وهو من أبناء الأهلي، الجوهري رحمة الله تولى تدريب الزمالك، نحن في عصر احتراف، وايهاب جلال رجل محترم ومحترف".

واستمر "حلمي طولان من أبناء الزمالك لكنه قاتل من أجل الفوز علينا، هو مدير فني لطلائع الجيش وهذا أمر طبيعي، ولو قام بتفويت المباراة لكان شخص غير منضبط".

وأضاف "أشكر نبيل محمود على موقفه المحترم، ايهاب جلال لم يمانع العمل معه، لكن ما حدث من معتمد جمال أمر لا يليق".

وصرح "ابلغنا معتمد جمال بأنه سوف يعمل مساعدا للمدرب الجديد أي كان اسمه وبمن فيهم ايهاب جلال، وافق وبعد ذلك اعترض".

وانتقد مرتضى منصور بعض ابناء الزمالك، مشيرا الى أن تلك النغمة يجب أن تنتهي، مؤكدا على أن أبناء الزمالك يشيدون ويدافعون عن الأهلي في الفضائيات ويهاجمون الزمالك.

واستكمل "ايهاب جلال يمتلك جميع الصلاحيات، هو من يحدد التعاقدات واسماء الراحلين، لو هناك لاعبا موقوفا ويريده لا مانع، اذا اراد فتح صفحة جديدة مع اللاعبين أهلا وسهلا".

وعاد ليؤكد "لا يوجد لاعب لدينا له مستحقات، وشجاعة من ايهاب جلال تولي مسؤولية مباراة الأهلي، عليه قيادة المباراة دون توتر والنتيجة عند الله".

واختتم "3 مرات سابقة حاولنا التعاقد مع ايهاب جلال لكن رئيس المقاصة عرقل الأمر، وحاليا هو رحل من انبي ودفعنا الشرط الجزائي".

10

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات