شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 6 عوامل إيجابية تُسهل من قيادة إيهاب جلال للزمالك

إيهاب جلال ، المقاصة ، ايهاب جلال

إيهاب جلال مدرب الزمالك

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك على لسان رئيسه مرتضى منصور، اليوم السبت، تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق خلفاً لنيبوشا.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أقال مدربه المونتينيجري نيبوشا، بعد هزيمة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

ويأتي تعيين جلال مديراً فنياً للفريق وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، أمراً صعباً ولكن هناك 6 عوامل إيجابية ستساعده في مهمته الفنية:

1) لاعبو المقاصة

لن يكون جميع لاعبي الفريق جدد بالنسبة لإيهاب جلال فهناك عناصر بالزمالك سبق وأن دربها خلال تواجده في مصر المقاصة مثلاً محمود عبد العاطي "دونجا"، أحمد داووودا اللذان قد يُساعداه على معرفة خبايات الفريق أكثر ومساعدته في التواصل مع اللاعبين أكثر.

2) دون ضغط

قد يكون وضع الفريق الحالي مساعداً لإيهاب جلال فلن يطالبه أحد ببطولة ولكن بتحسين وضع الفريق مما قد يُقلل من الضغوط عليه.

3) المتابعة

وجود مدرب من الدوري المحلي أمر إيجابي للفريق فإيهاب كان يُدرب إنبي بالموسم الجاري ويعرف نقاط قوة وضعف الزمالك مما يُسهل عليه الأمر في مباراته المقبلة على الأقل أمام الأهلي يوم الاثنين 8 يناير.

4) رغبة اللاعبين الإدارة

بعد تراجع المستوى والنتائج السلبية يرغب كل من اللاعبين والإدارة في تحسين موقفهم لذا سيكونوا داعمين له ومنصاعين لقراراته كما سيسعى اللاعبون لإثبات قدراتهم وكسب ثقة المدير الفني الجديد.

5) الجهاز الفني

في هذه المرة لن يكون المدير الفني للزمالك مُجبراً على جهازه الفني فأتي إيهاب جلال بجهازه كاملاً باستثناء محمود نبيل المدرب العام، فيما عيّن هو أيمن عبد العزيز معه بالجهاز الفني.

6) سمعته

يمتاز إيهاب جلال بسمعة جيدة في الوسط الرياضي المصري أخلاقياً وفنياً لذا لن يعترض أحداً عليه كما سيتعامل مع لاعبين تحترمه مما تعرفه عنه.

0

إعلان

التعليقات