شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الإمارات يشرح ليلا كورة.. لماذا كان يفضل ضم زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

قال التونسي نور الدين العبيدي المدير الفني لفريق الإمارات الإماراتي، إنه طلب من إدارة ناديه ضم مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري، لعدة أسباب، فنية ومهارية.

وكان الإمارات الإماراتي طلب ضم اللاعب، قبل أن ينتقل معارا لصفوف أهلي جدة حتى نهاية الموسم.

وأضاف العبيدي في تصريحات ليلا كورة "هو لاعب متميز وجدا فيه كل المواصفات المطلوبة من حيث الإمكانيات البدنية والفنية والتكتيكية، هو ينتمي لفريق كبير ويلعب ضمن صفوف المنتخب، لذا كنت نتمنى ضمه".

وأضاف "تابعنا مؤمن زكريا في المباريات الأخيرة وخاصة في دوري أبطال أفريقيا وقدم مردودا متميزا، وسجل هدفا جميلا في المباراة النهائية في مرمى الوداد".

وأردف "لاعب صاحب امكانيات فنية وبدية ويقاتل في الملعب، ويمتلك السرعة بالكرة وبغيرها، ويستطيع صناعة فرص للتهديغ، والتهديف أيضا، ويقوم بتغطية مساحات كبيرة من الملعب، هو لاعب متكامل يتمناه كل مدرب في فريقه".

وختم حديثه عن تلك الجزئية قائلا "لكن ككل لاعب عنده بعض النقائص، منها اللعب الفردي في بعض الأحيان، وعدم تقسيط مجهوده طوال فترة المباراة، وهي أشياء بسيطة يمكن تجاوزها بمزيد من العمل والتركيز.

وتابع "أعرف اللاعب المصري وعقليته، سبق أن أشرفت على تدريب حسني عبد ربه في الأهلي الإماراتي عام 2010 وقد ترك انطباعا جيدا فنيا وكذلك من ناحية حسن الأخلاق والسلوك".

وختم "نتابع الدوري المصري وهو من أقوى الدوريات العربية وفيه لاعبين متميزين، وما وجود محمد النني ومحمد صلاح في أقوى الدوريات العالمية الا دليل قاطع على قيمة اللاعب المصري، مثلما تألق محمد زيدان من قبل في الملاعب الأوروبية".

974

إعلان

التعليقات