شاهد كل المباريات

إعلان

القمة 115.. أخر مواجهة بإستاد القاهرة.. هدف عكسي حسم مباراة استثنائية

الاهلي

صورة ارشيفية

تستعد كرة القدم المصرية لاستقبال القمة رقم 115 بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين في ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

وعادت الحياة من جديد في الموسم الحالي لملعب استاد القاهرة من خلال استقبال مباريات للأهلي والزمالك في مسابقات الدوري والكأس بعد غياب طويل.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين اقامة مباراة القمة في استاد القاهرة بشكل طبيعي بعد موافقة الجهات الأمنية.

وأقيمت أخر مباراة بين الأهلي والزمالك في استاد القاهرة بمسابقة الدوري يوم 28 يونيو عام 2014، وكانت في افتتاح الدورة الرباعية في الموسم الاستثنائي.

ويُعد موسم 2013/2014 استثنائيا، نظرا لأنه أول مسابقة تكتمل بعد أحداث بورسعيد المؤسفة، وثورة 30 يونيو، وأقيم بنظام المجموعتين ودورة رباعية لتحديد البطل.

ولعب الأهلي والزمالك أول مباراة في الدورة الرباعية، وكان يقود المارد الأحمر فنيا فتحي مبروك، بينما يقود القلعة البيضاء أحمد حسام "ميدو"، تحت قيادة طاقم تحكيم مصري للمرة الأولى منذ سنوات بعيدة.

وشهد تشكيل الأهلي في ذلك الوقت وجود عدد من النجوم الشباب أبرزهم رمضان صبحي وكريم بامبو، بجانب وجود عمرو جمال وأحمد نبيل مانجا ومحمود تريزيجيه.

بينما ضمت تشكيلة الزمالك أسماء اعتادت على خوض مباريات القمة، لكن بعد البطولة رحلوا عن القلعة البيضاء، بعدما اجرى مجلس الإدارة سلسلة تعاقدات من العيار الثقيل.

وتواجد بتشكيل الزمالك عبد الواحد السيد – محمود فتح الله – صلاح سليمان – محمد عبد الشافي – عمر جابر – نور السيد – حازم إمام –– مؤمن زكريا – محمد إبراهيم – أحمد جعفر – أحمد توفيق.

وحسم هدف عكسي أحرزه أحمد توفيق المباراة لصالح النادي الأهلي سجله في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وأهدر محمود فتح الله مدافع الزمالك ركلة جزاء في الشوط الثاني ليفشل في تعديل النتيجة للزمالك.

المباراة كانت القمة الأولى لأحمد حسام "ميدو" مديرا فنيا للزمالك، ورحل بعد ذلك عن الفريق وتواجد حسام حسن على رأس الجهاز الفني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa