شاهد كل المباريات

إعلان

القمة 115.. الزمالك والأهلي.. "حلم" جلال يصطدم بأهداف البدري في استاد الرعب

البدري وايهاب جلال

البدري وايهاب جلال

تصطدم أحلام إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بأهداف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في استاد القاهرة الدولي "استاد الرعب" بالدوري.

ويلعب الزمالك والأهلي ضمن مباريات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي في الساعة السابعة مساء الاثنين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ16 مباراة.

ويأتي الزمالك في المركز الرابع بترتيب الجدول برصيد 28 نقطة من 16 مباراة متساويا في النقاط مع نادي انبي صاحب المركز الخامس من 17 مباراة.

واستعانت لجنة الحكام بطاقم ايطالي لإدارة المباراة بقيادة ديفيد ماسا، ويعاونه مواطناه أندريه كريسبو وفابيانو برتي كحكمين مساعدين، بينما سيكون موريزيو ماريان حكمًا رابعًا.

ويستهدف البدري الخروج لبر الأمان من الدور الأول بمواصلة نتائجه الإيجابية أمام الزمالك في مباريات الدوري وتحقيق انتصار جديد يدعم موقفه في المسابقة.

ويتعرض البدري لضغوطات في الفترة الأخيرة بسبب اهتزاز مستوى الأهلي، لكن مازال أمامه الفرصة للانقضاض على صدارة الدوري لساعات قبل مباراة الاسماعيلي والنصر.

ويمتلك الأهلي مباراة مؤجلة من الدور الأول أمام المقاولون العرب، الفوز على الزمالك واستمرار انتصاراته حتى مباراة المقاولون يعني صدارته لترتيب الدوري.

ويأمل البدري في عدم الخسارة من الزمالك قبل الموقعة الأخرى أمام المصري يوم 12 يناير في الإمارات على لقب كأس السوبر المصري.

ونجح البدري في مسابقة دوري الموسم الماضي تحقيق الفوز على الزمالك بمباراتي الدور الأول والثاني بنفس النتيجة 2-0، ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته على الزمالك بالدوري.

وعلى جانب أخر يدخل إيهاب جلال المباراة بأحلام تحقيق انتصار تاريخي على الأهلي في أول مباراة للزمالك تحت قيادته الفنية خلفا لنيبوشا.

وكسر الزمالك كل الأرقام الخاصة بمبارياته مع الأهلي في مسابقات كأس مصر والسوبر، لكن يبقى الفريق لم يحقق أي انتصار على الأهلي في الدوري منذ 2007.

ويتطلع جلال في تحقيق انتصار تاريخي يدخل به قلوب جماهير الزمالك التي تنتظر "ثورة" في الفريق مع قدوم المدرب الذي تألق مع المقاصة وانبي مؤخرا.

وبالرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم تحمل الجهاز الفني الجديد للفريق نتيجة مباراة القمة، لكن المدرب أعلن التحدي بتحمله مسؤولية اللقاء.

ورفض ايهاب جلال الإعلان عن القائمة النهائية للزمالك خلال المعسكر الأخير، مفضلا استمرار حالة التركيز والتأهب بين اللاعبين، وتشهد قائمة الزمالك الحالية عدد كبير من اللاعبين من المنتظر خوضهم للقمة للمرة الأولى.

6

إعلان

التعليقات