شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل إيهاب جلال: عقده مع الزمالك غير قابل للفسخ.. وراتب الجهاز يتخطى 600 ألف جنيه

ايهاب جلال

مرتضى منصور وإيهاب جلال

قال تامر النحاس وكيل إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إن تعاقد المدرب مع القلعة البيضاء غير قابل للفسخ خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أن راتب الجهاز الفني بالكامل يتخطى مبلغ 600 ألف جنيه.

كواليس التفاوض:

وروى وكيل المدرب، كواليس التفاوض مع الزمالك، في تصريحات لبرنامج استاد الهدف الذي يقدمه الإعلامي وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة، قائلا "الزمالك حاول التعاقد مع جلال 3 مرات، وفي كل مرة يرحب المدير الفني بالانتقال إلى القلعة البيضاء، ولكنه كان يرتبط بتعاقد مع فريق، وهذه المرة كانت الفرصة الأخيرة لتدريب الزمالك، خاصة بعدما نجح في انتشال انبي من المراكز المتأخرة بجدول الدوري".

واستطرد قائلا: "هناك أجواء حقيقية للاحتراف في مصر، وقدرات إيهاب جلال قادته لتدريب نادي الزمالك، على الرغم من أنه ليس من أبناء النادي"، مضيفا "تلقى جلال اتصالا هاتفيا من أحمد مرتضى منصور هقب مباراة انبي وطنطا، لكنه لم يجب على الهاتف وطالبني بالاتصال، وفي اليوم التالي التقى مع مجلس الزمالك بالكامل واتفق معهم على كافة التفاصيل".

الشرط الجزائي:

وعن الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك، والذي يمتد لموسم ونصف، قال النحاس "إيهاب جلال لا يفضل وضع شروط جزائية في عقده مع أي ناد، واتفقنا على أنه غير مسئول عن نتائج الموسم الجاري، ومن بداية الموسم المقبل، يحق لأي طرف فسخ العقد بالتراضي"، مضيفا "العقد لا يجوز إنهاؤه أو فسخه خلال الموسم الحالي".

الراتب:

وعن راتب الجهاز الفني قال: "المدرب الأجنبي يحصل على ما يقرب من 700 ألف جنيه، ولماذا لا يحصل المدير الفني المصري على نفس المبلغ، وبالحديث عن إيهاب جلال، فلن أتحدث عن تفاصيل مالية في التعاقد، ولكن الجهاز كله يتقاضى أكثر من 600 ألف جنيه".

وأتم حديثه قائلا: "إيهاب جلال رفع سقف تعاقدات نادي انبي مع المدربين، وأعتقد أنه يستحق المبلغ الذي يحصل عليه، وهو عالم الاحتراف الذي يحقق طموحات وأحلام الاندية، لا سيما وأنها قادرة على الدفع بشكل عام".

أزمة مدرب الحراس:

وعن أزمة ضم مصطفى كمال مدرب الحراس، للجهاز المعاون لإيهاب جلال، باعتباره لاعبا سابقا في الأهلي، قال النحاس "تفاوضت مع نادي الزمالك في كافة الأمور قبل توقيع العقود، والتي كان أولها الناحية المالية، والراتب الشهري للجهاز الفني بالكامل، وانتقلنا لنقطة الجهاز المعاون، وكان رئيس الزمالك يخشى غضب أولاد النادي مثل أيمن طاهر ومعتمد جمال، وطلب من إيهاب جلال السماح لهما بالتواجد مع جهازه".

واستطرد قائلا: "مصطفى كمال من أفضل مدربي الحراس في مصر، وما لا يعرفه أحد أن أيمن طاهر تربطه علاقة جيدة بإيهاب جلال، لكن المدير الفني هو المسئول عن الجهاز المعاون، وهو المسؤول عن أي إخفاق".

ملف الصفقات:

وقال النحاس إن جلال هو المسئول عن التعاقدات الجديدة واللاعبين الراحلين عن الفريق في الفترة المقبلة، مضيفا "هذا بند في تعاقده مع الزمالك".

وواصل "جلال لديه خبرة كبيرة في الدوري المصري، ويعلم إمكانات اللاعبين بشكل كبير، ويمكنه الحكم على اللاعبين بشكل منطقي وموضوعي، وهو المسئول الأول عن الصفقات الجديدة".

وعن ضم نانا بوكو مهاجم المقاصة، قال النحاس "إيهاب جلال كان قد طلب من المقاصة الحصول على خدمات اللاعب عندما كان مديرا فنيا لإنبي، ولكنه لم يتحدث عن أي تفاصيل في الساعات القليلة الماضية، لاسيما وأنه تولى تدريب نادي الزمالك منذ وقت قصير للغاية، ولكن نانا من نوعية اللاعبين الذي يفضل جلال العمل معهم".

7

إعلان

التعليقات