شاهد كل المباريات

إعلان

#يلا_قمة.. عقدتان للزمالك أمام "البدري".. أحدهما إيهاب جلال

ايهاب جلال ، إيهاب جلال ، المقاصة، المقاصه

إيهاب جلال

يكتب الثنائي إيهاب جلال وحسام البدري، فصلا جديدا في سجل مواجهتم بالدوري، والتي بدأت قبل 3 مواسم، حين يحل الأهلي ضيفا على الزمالك، مساء اليوم الاثنين بالقمة 115، ضمن منافسات الجولة الـ 17 بالدوري الممتاز.

وقبل مباراة القمة يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ16 مباراة. 

ويأتي الزمالك في المركز الرابع بترتيب الجدول برصيد 28 نقطة من 16 مباراة متساويا في النقاط مع نادي انبي صاحب المركز الخامس من 17 مباراة.

ويدير لقاء القمة 115 طاقم حكام ايطالي بقيادة ديفيد ماسا، ويعاونه مواطناه أندريه كريسبو وفابيانو برتي كحكمين مساعدين، بينما سيكون موريزيو ماريان حكمًا رابعًا.

وتقابل إيهاب جلال، مدرب الزمالك أمام حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى 7 مباريات فى بطولة الدورى الممتاز من قبل، كانت الهيمنة في أغلبها للمدير الفني للأهلي.

وخلال السبع مباريات السابقة بين البدري وجلال فاز المدير الفني للأهلي فى 6 مواجهات، بينما انتهى لقاء واحد فقط بالتعادل الإيجابى 2/2.

كانت البداية في  موسم 2015، حين فاز الأهلى تحت قيادة البدرى على المقاصة بقيادة جلال فى مباراتي الدورى، بهدف دون رد بالدور الأول، وبهدفين نظيفين بالدور الثانى.

وفي الموسم التالي، عاد البدري وكرر نفس السيناريو ذهابا بالقوز  المقاصة بهدف دون رد بالدور الأول، وفى الدور الثانى فاز الأهلى 2/1.

ولم يختلف الأمر كثيرا في موسم 2017، حيث تمكن البدري من الفوز مع الأهلى عل مصر المقاصة تحت قيادة جلال فى لقاء الدور الأول بهدف دون رد، وفى الدور الثانى انتهى اللقاء بالتعادل 2/2.

وبعد تولى إيهاب جلال تدريب إنبي لم يتفوق أيضا على البدري، حيث خسر مواجهته مع الفريق البترولي أمام الأهلي  بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويملك الزمالك رقما سلبيا آخر أمام الأهلي في ظل تواجد البدري علي رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر، كونه لم يخسر أي مباراة قمة أمام أبناء القافلة البيضاء.

و سبق للبدري التواجد في  8 في مباريات للقمة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة أمام الزمالك.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات